تعتبر الجاكيت الرسمية رفيقة النجمات في غالبية مناسباتهن، وخصوصاً في حفلات العشاء الرسمية والإطلالات الإعلامية وخلال جلسات التصوير، لأنها سهلة الارتداء وتعطي إطلالة ملفتة، وهي تتربع على قائمة الموضة  حالياً.

تناسبك مهما كان شكل جسدك
لا تحتاج الجاكيت الرسمية إلى مواصفات جسم محدّدة، بل هي متاحة أمام الفنانات على اختلاف تقاسيم أجسادهن، ولكنها تنجح أكثر لدى الفنانات عريضات الأكتاف والطويلات.

الجاكيت بين مايا وميريام
تعتبر الفنانة مايا دياب من أكثر النجمات اللواتي لا يتخلين عن الجاكيت، وتنجح بإطلالاتها بها لأنها تملك قامة طويلة وجسد متناسق، وتركز مايا على الجاكيت العريضة الأكتاف الرائجة حالياً وهي معروفة لدى كبار المصممين العالميين مثل Armani، وتفضّل الجاكيت الطويلة المزيّنة بالأكسسوارات أو الأكمام القصيرة أو الجلد وترتديها خلال حفلاتها الفنية مع إضافة لمسة من الموضة عليها مثل ارتداء الشورت معها.

أما الفنانة الثانية التي لا تتخلى عن تلك الجاكيت فهي الفنانة ميريام فارس، التي ارتدتها بشكل ملفت في برنامج "مع رابعة" قبل شهر تقريباً، وكانت من تصميم Armani فبدت مبالغة فيها لأنها مكشوفة الصدر.

نانسي والجاكيت الكاجوال
أحبّت الفنانة نانسي عجرم أن تختار كنزة على شكل جاكيت على غلاف ألبومها الغنائي الأخير، ومن المعروف أن نانسي تميل نحو الثياب التي تجمع بين اللمسة الرسمية والرياضية معاً، وترتدي نانسي الجاكيت في غالبية مقابلاتها الإعلامية وتفضّل اللون الأسود دائماً لأنه يتناسق مع السراويل.

هيفا والاختيار الآمن
لم تتجرأ هيفا وهبي لغاية اليوم على ارتداء جاكيت ملفتة كتلك التي تختارها مايا دياب، وتميل هيفا إلى الجاكيت التي تبرز الياقة المرصّعة بالأكسسوارات وتختار معها سراويل رياضية. رغم أنها تليق بهيفا إلا أن الأخيرة تبتعد عن تلك الجاكيت بسهرات العشاء وتختار الفساتين الجريئة كعنوان لاطلالتها.

ونجمات أخريات بالجاكيت
أما الإعلامية منى أبو حمزة فقد أجرت جلسة تصوير قبل أيام قليلة اعتمدت فيها جاكيت من المخمل باللون الأزرق الغامق واتبعت الموضة فيها.

أما أصالة فبدت مؤخراً بالجاكيت في برنامجها "صولا" الذي بدّلت فيه إطلالتها كلياً، لأن برنامجها يعتمد على البساطة والابتعاد عن الفساتين المبالغ فيها، وقد قامت الفنانة باختيار الجاكيت شخصياً وفضّلت التركيز على الألوان الفاتحة منها.

مع بداية انطلاقتها في عالم الغناء كانت الجاكيت الرسمية رفيقة أليسا، بينما اليوم تبتعد عنها قليلاً وتركز على الفساتين البسيطة.

 وكانت نجوى كرم من الفنانات اللواتي ارتدين الجاكيت السوداء مع ثياب الفروسية في كليباتها.
بعد عرض أسماء الفنانات وإطلالاتهن بالجاكيت الرسمية، فمن برأيك هي الأجمل؟

المزيد:
نجوم العرب وبنطلون الجينز
3 أفكار للإطلالة بالجاكيت تليق بالمحجبات