أكدت سمو الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "ميك أويش" (Make-A- Wish) الخيرية في دولة الإمارات، اليوم دعمها الرسمي لدورة هذا العام من معرض العروس، الحدث السنوي الرائد في تجهيزات الأعراس في منطقة الشرق الأوسط والذي تقام نسختين منه في أبوظبي ودبي. 

ويعكس دعمها المتواصل علاقات التعاون الوثيقة التي تربطها مع شركة "إنفورما" (Informa) المنظمة لمعرضي العروس في أبوظبي ودبي.


كما جددّ معرض العروس دعمه المتواصل لمؤسسة "ميك أويش" الخيرية في دولة الإمارات، والتي يديرها مكتب سمو الشيخة شيخة بنت سيف. وسيتم تخصيص جزء من عوائد معرضي أبوظبي ودبي لصالح هذه المؤسسة، التي تعنى بتحقيق أمنيات الأطفال في دولة الإمارات، ممن يعانون من أمراض صحية خطيرة.


وبصفتها الراعي الرسمي، ستقوم سمو الشيخة شيخة بقص الشريط التقليدي لمعرض العروس في أبوظبي (8-11 فبراير 2012)، ومعرض العروس في دبي (4-7 أبريل 2012).


وستشهد نسختي المعرض في أبوظبي ودبي إطلاق ردهة مخصصة للضيوف من الشخصيات الهامة ومجموعة كبيرة من علامات الأزياء العالمية الشهيرة. 

ومن ضمن العلامات التي أكدت مشاركتها في معرض العروس في دبي كل من "داس كولكشن" (DAS Collection) المفضلة من قبل "أسبوع لندن للموضة"، و"دار سارا للأزياء"، و"سبوزا هوت كوتور" (Sposa Haute Couture)، والبوتيك الآسيوي الراقي "مومباي سي" (Mumbai Se)، إضافة إلى علامات التجميل المعروفة مثل "جو مالون" (Jo Malone)، و"بوبي براون" (Bobbi Brown)، و"ماكس فاكتور" (Max Factor)، و"استيه لودر"Estée) Lauder). كما يسر الجهة المنظمة الترحيب مرة أخرى بعودة "جوائز تصميم العباية.


المزيد:
العروس العصرية تفضّل فساتين الزفاف التقليدية
فساتين السهرة والزفاف من عائشة المهيري