مضى أكثر من أسبوعين على استقبالنا للعام الجديد ولا تزال أصداء حفلات العيد تصلنا سيما ما يخص إطلالات النجمات. 

فبعد هيفا وهبي وفستان العالمي زهير مراد المشترك مع جنيفير لوبيز، ومايا دياب وفستان نيكولا جبران المشترك مع Fergie، وأليسا وفستان Stella McCartney المشترك مع ريهانا... حان الوقت لنلقي الضوء على إطلالة النجمة نانسي عجرم.


بمن يليق فستان Gucci Resort أكثر، نانسي عجرم أو كيت بكينسايل؟


النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي اختارت دولة قطر لإحياء حفلة رأس السنة، أطلت بفستان أبيض بدون حمّالات Strapless مصنوع من قماش الكريب ومزين بحزام ذهبي ذي تفاصيل شبيهة بالورود Floral Details. الثوب من مجموعة Gucci Resort 2012 وهو قريب جداً من النمط الإغريقي Grecian Style كما أنّه متوفر على موقع الدار الرسمي على شبكة الإنترنت بـ 4400 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 16,200 درهم إماراتي.


الملفت أنّ نفس الفستان كانت قد ظهرت به الممثلة البريطانية كيت بيكينسايل خلال حضورها حفل عشاء متحف لوس أنجلوس لتكريم الفن والسينما LACMA's Art & Film Gala في الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي. برأينا أنّ الإبتكار تناسق أكثر مع بشرة كيت البرونزية بالمقارنة مع بشرة  نانسي البيضاء، إلا أنّ الرأي النهائي سنترُكه لكِ. 

فبمَن يليق أكثر؟
كارول سماحة تختار من نفس المجموعة
الجدير بالذكر أن النجمة كارول سماحة اختارت إبتكار من نفس المجموعة خلال إحيائها الحفل الأول لها ليلة رأس السنة في بيروت.

 الفستان أتى مصنوعاً من الساتان الأبيض والأسود ومزين عند الكتف بنفس تفصيل الورود الموجود على ثوب نانسي، كما أنّه متوفر أيضاً على موقع Gucci الرسمي بـ 3900 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 14,300 درهم إماراتي.


المزيد:
هيفا: لم أعرف أن جنيفير لوبيز سبقتني إلى فستان زهير مراد
فساتين النجمات في حفلات رأس السنة 2012