ما زلنا في بداية العام الجديد لكن عدد الإطلالات الجميلة والمميزة كان كبيراً حتى الآن، خاصةً وأن المشاهير متحمسون للعودة إلى السجادة الحمراء بعد موسم الأعياد والإجازات. 

لكن الإطلالات الثلاث الأجمل والتي لفتت انتباهي أكثر من غيرها كانت التالية.

1. نيكول ريتشي في Antonio Berardi
حقق المصمم الإنكليزي Antonio Berardi نجاحاً قوياً العام الماضي حيث ظهرت تصاميمه بكثافة على السجادة الحمراء ويبدو أن هذا النجاح مستمر هذا العام. فاللوك الأول لهذا المصمم مع العام الجديد أتى من المصممة نيكول ريتشي المعروفة بالستايل الهيبي الشيك.

نيكول اختارت أنسامبل باللون البيج من مجموعة Antonio Berardi لربيع 2012 يوم الجمعة الماضي خلال الجولة الترويجية التي تسبق توزيع جوائز Teen Choice Awards وذلك في كاليفورينا. اللوك كان رائعاً من التسريحة البسيطة التي تميز نيكول إلى الجاكيت ذات المظهر الرجولي إلى الـ Leggings المزينة بالكريستال والجلد إلى حذاء الـPump من Christian Louboutin.

وبالتأكيد لم تنسى نيكول التزين بأكسسواراتها من دارها الخاصة House of Harlow والتي اشتملت على كلاتش Marley وخاتم Amor بشكل المخلب.
هذه الإطلالة تناسبك لسهرة مسائية سبور- شيك وخاصةً إن كنت تحبين ستايل الروك آند رول!

2. كاثرين ميدلتون في Alice by Temperley
لعيد ميلادها الثلاثين اختارت دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون حضور العرض الأول لفيلم War Horse في لندن برفقة زوجها الأمير ويليام. وكانت إطلالة كاثرين بغاية الجمال والكلاسيكية.

فستان الدانتيل الأسود كان من إحدى الماركات المفضلة لدى الدوقة وهي Alice by Temperley والمميز بالفستان الفتحة العميقة عند الصدر والحزام الساتان عند الخصر.

أما المجوهرات فكانت من الذهب الأبيض والألماس ومن المرجح أنها ارتدت القرطين اللذين قدمهما لها الأمير ويليام كهديةٍ في عيد ميلادها.

هذا اللوك من كاثرين ذكرني كثيراً بالفستان الذي ارتدته أليسا خلال حفل رأس السنة الأخير.

لمشاهدة فستان أليسا اضغطي هنا:

3. سيينا ميلر بإطلالة كاجوال
الممثلة البريطانية سيينا ميلر 30 عاماً هي أيضاً إحدى عرابات الستايل الهيبي، وهي مصدر إلهام لملك هذا الستايل المصمم الشهير ماثيو ويليامسون. وأحدث إطلالات سيينا كانت خير دليلٍ على أنها ما تزال أميرة هذا الستايل.

فخلال عطلةٍ قضتها في باريس الأسبوع الماضي برفقة حبيبها توم ستيريدج ظهرت سيينا بإطلالة Street Stlye غاية في التميز. 

إذ نسّقت خطيبة جود لو السابقة بين الألوان بطريقةٍ جميلة فجمعت وشاحاً من الكشمير من Salvatore Ferragamo مع معطفٍ بلون الكاميل مزكرش بالفرو ومطرّز بالخيوط الزرقاء مع ليغينز بسيط باللون الأسود.

 أما الأكسسوارات فاشتملت على قبعة من الفرو كما الستايل الروسي وجزمة من السويد الأحمر بساقٍ قصيرة وحقيبة Tote سوداء.
ولكن الملابس السميكة التي اختارتها سيينا منعت عدسات المصورين من التأكد من صحة خبر حملها. لكن الأيام ستكشف الحقيقة!

إن كنت أحببت قبعة سيينا فيمكنك مشاهدة شهيرات أخريات بهذا اللوك في هذا المعرض:
http://www.anazahra.com/fashion/gallery/photos/image-1226

المزيد:
جوائز أنا زهرة للموضة لعام 2011، الأفضل والأسوأ!
سيينا ميلر ملهمة ماثيو ويليامسون