أثناء تصفحي لصور الفنانات خلال حفلات رأس السنة والاطلاع على ما ارتدينه، لفتتني إحدى الصور للنجمة هيفا وهبي... ولكن للأسباب الخاطئة!


هيفا اختارت إطلالتين خلال غنائها على مسرح بيال في بيروت في ليلة رأس السنة، الأولى كانت من توقيع  زهير مراد بفستانٍ رائع من الدانتيل الأسود وكانت إطلالة متكاملة لا تشوبها شائبة، على الرغم من أنني فضلت لو أنها رفعت شعرها وسرحته للوراء بدلاً من تركه مسترسلاً.


مقاس خطأ في المكان الخطأ!


أما الثانية فكانت بدلة سروالية باللون الفضي من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2009- 2010 مع  حذاء فضي أيضاُ من Christian Louboutin. وهنا ظهرت المشكلة!
إذ يبدو أن البدلة كانت أصغر من مقاس هيفا الحقيقي مما أظهر منطقة أسفل الظهر لديها بشكلٍ غريب وغير جميل أبداً! وما زاد من وضوح هذا الخطأ الكعب العالي جداً الذي ارتدته. ومن غير المعتاد أن نلاحظ على هيفا أخطاء كهذه لأنها دوماً ما تظهر بأبهى صورة وبإطلالةٍ مدروسة للغاية.


فماذا حصل برأيك؟ هل اكتسبت هيفا بعض الغرامات الزائدة منذ أن اختارت تلك البدلة لارتدائها في الحفل؟ أم هل اختارتها في آخر لحظة ولم يكن المقاس المناسب متاحاً؟ أم هل أنها لم تنتبه إلى ذلك الخطأ أساساً ولم ترى عيباً في البدلة؟
لا تنسي النظر إلى الخلف!


لكن غلطة الشاطر بألف! لذلك تعلمي من خطأ هيفا واحرصي دوماً على اختيار المقاس المناسب تماماً لجسدك وجربي القطعة أكثر من مرة قبل ارتدائها في مكانٍ عام.


والنصيحة التي أقدمها لك هنا هي ألا تنسي أبداً تفقد إطلالتك من الخلف، إذ غالباً ما ننظر إلى صورتنا في المرآة من الأمام فقط وننسى النظر إلى الخلف أو الظهر. فاحرصي على تذكر هذه النصيحة دوماً كي لا ينتهي بك الحال كما هيفا في هذه الصورة!


المزيد:
جوائز أنا زهرة للموضة لعام 2011، الأفضل والأسوأ!
هيفا: لم أعرف أن جنيفير لوبيز سبقتني إلى فستان زهير مراد
4 نصائح لتتجنبي أخطاء الموضة الشائعة
أسوأ 7 صيحات يعشقها المشاهير