اشتهر العام 2011 بالعديد من الزيجات التي كانت محط أنظار الصحافة العالمية. 

بعضها تكلّل بالنجاح، والبعض الآخر كان عرضة للفشل، ولكن مّما لا شك فيه أن  زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون كان الحدث الأبرز وشغل العالم الذي ترقّب مشاهدة الأميرة بالفستان الأبيض الذي اختارته.


فما رأيكِ لو عدنا إلى الوراء قليلاً في اليوم الأخير من العام لرصد أبرز 10 أعراس جرت خلاله؟


عام التعارف والإرتباط
شانيا توين وفريدريك ثيبيو: بعد أسابيع قليلة على إعلان خطوبتهما، قرّرا الاحتفال بزفافهما على شاطىء البحر. يذكر أنّ فريدريك كان من الأصدقاء المقربين لزوج شانيا السابق.
كيلي بيكلر وكايل جاكوب: بعد أشهر من التخطيط لزفافهما، تحّدد المكان على شاطىء البحر الكاريبي حيث حضره أصدقاء النجمين فقط.


ريس ويزرسبون وجيم توث: أقاما زفافاً بسيطاً وحفل كوكتيل إقتصر على الأصدقاء والأقارب.
مايكل بوبلي ولوزانا لوبيلاتو: إحتفلا بزواجهما ثلاث مرات، فأقيم أولاً زفاف مدني ثم إحتفال في مدينة بيونس آيرس واحتفال آخر خاص بهما لاحقاً.


لاين ريمز وإيدي كريبيان: في أجواء من رومانسية، أقام الثنائي حفلاً حضره أفراد عائلتيهما وأولاد ريمز، وقدّم العريس أغنية خاصة للعروس. وعلى وقعها، وضعت خاتم الزفاف.


ميرندا لامبرت وشيك شيلتون: احتفلا بزواجهما ضمن أجواء من وحي مدينة تكساس حيث ارتدت العروس فستان زفاف والدتها.


كانديس كراوفود وطوني رومو: إحتفلا بزفافهما في مدينة دالاس حيث حضر المراسم حوالي 600 شخص.
لين آلين وسام كوبر: على عكس النجمات الأخريات، إحتفلت آلين بزفافها في منزل زوجها حيث اهتمّ بالضيوف أكثر من 100 خادم.


أميريكا فيريرا ورايان بيرز ويليامز: اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين. يذكر أنّ العريس كان من أصدقاء العروس خلال مرحلة الدراسة.


كيت موس وجيمي هنس: طغت أجواء رومانسية على الزفاف الذي أقيم في بلدة ساوث روب البريطانية. وقد إختارت العروس 15 وصيفةً في مقدّمتهن ابنتها ليلا غريس.

المزيد:

أبراج 2012: هل ستجدين نصفك الآخر؟

الخطوبة في موسم الأعياد بين الممنوع والمسموح