باتت منطقة الشرق الأوسط، التي ما تزال تتمتع سوق المنتجات الراقية فيها بنمو كبير رغم التراجع الاقتصادي في العالم، محطّ أنظار شركة ’مارشون‘ للبصريات، إحدى أكبر الشركات العالمية المنتجة والموزعة للبصريات والنظارات الشمسية عالية الجودة. 

وكانت الشركة قد افتتحت مقراً إقليمياً في دبي في وقت مبكر من العام الجاري، وحققت أنجح موسم مبيعات إذ نمت مجموعة الخريف والشتاء لعام 2011 نمواً بلغ 66 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.

وقد أعلنت الشركة حديثاً عن توقيعها اتفاقيات ترخيص مع علامات تجارية مهمّة هي ’سلفاتور فيراغامو‘ و’فالنتينو‘، إضافة إلى مجموعة العلامات التجارية البارزة التي تمثلها، والتي تشمل ’إميليو بوتشي‘، و’جيل ساندر‘، و’دايان فون فيرستنبيرغ‘، و’سي كيه كالفين كلاين‘، و’شون جون‘، و’فالنتينو‘، و’فندي‘، و’كارل لاغرفيلد‘، و’كالفن كلاين كوليكشن‘، و’لاكوست‘، و’مايكل كورز‘،و’نايكي‘، و’نوتيكا‘.

وقد مكّن استمرار الاستثمار في مجال البحث والتطوير مارشون من أخذ زمام الريادة العالمية في قطاع النظارات، من خلال تقديمها منتجات وبراءات اختراع تسهم إسهاماً قوياً في تغيير قواعد اللعبة في هذا القطاع. من ذلك، النظارات الشمسية ثلاثية الأبعاد الأولى في العالم، والإطارات المعدنية المرنة فليكسون ذات التقنية الثورية، وكلاهما متوفر في الشرق الأوسط.

المزيد:

النظارات الشمسية هذا الموسم كبيرة وملفتة 

نظاراتك الشمسية في الخريف