انتشرت أخيراً صورة لشيماء علي في زيّ بابا نويل، لتكون بذلك أول فنانة خليجية تقوم بذلك "علناً". فالجمهور الخليجي لم يعتد رؤية أحد فنانيه في هذا الزيّ. وقوبل ما قامت به الفنانة الكويتية بالقبول والرفض في آن. المعترضون انتقدوا ما قامت به، وهاجموها على المواقع الإجتماعية. أما المرحّبون، فاعتبروا أنّ الأمر يدخل في خانة الحرية الشخصية.

ويأتي هذا الجدل بعدما انتقدها جمهورها بسبب إفراطها في عمليات التجميل من بينها نفخ الشفاه والخدين. لكنها فاجأته بالرد يومها: "أنا حرة (كيفي كده). لا يحق لأحد التدخّل في حريتي الشخصية". هذا الردّ استفز الجمهور الذي امتنع عن متابعتها. وما زاد الطين بلة أنّ الفنانة الكويتية تحبّ إثارة الجدل بتصريحاتها. إذ قالت إنّ أغلب العرب يعانون من عقد وأمراض نفسية. وهو ما جعل الجمهور يركّز على أقوالها ويواصل سخريته منها عبر موقع "تويتر" ويضحك على عمليات التجميل التي أجرتها!

يذكر أنّ علي أنهت أخيراً تصوير مسلسل "سيدة البيت" مع الفنانة حياة الفهد، ومن المتوقع عرضه الأسبوع المقبل. كما أنّها ستدخل قريباً كواليس تصوير مسلسل آخر لم يتم اختيار عنوانه النهائي بعد. علماً أنّ نجومية علي سطعت مع المنتجة والكاتبة فجر السعيد التي انفصلت عنها، بعدما نجحت في أعمال عدة من تأليفها أبرزها مسلسل "الامبراطورة".

المزيد:

شيماء علي ضيفة "زهرة الخليج"

شيماء علي تدعو إلى الحب

"أنا زهرة" ترصد احتفالات النجوم بالكريسماس