رغم نفي وجود أي خلافات بينهما، إلا أنّ  غادة عبد الرازق كانت سبباً في اشتعال أزمة بين رانيا يوسف ومخرج فيلم "ريكلام" الذي تشارك فيه النجمتان.

إذ فتحت رانيا يوسف النار على المخرج فور علمها بحذفه سبعة من مشاهدها في الشريط مقابل إضافة مشاهد لغادة. مما أغضب رانيا وجعلها تهدد بمقاضاة الفيلم بل تبرأت من العمل قبل عرضه.

وفي اتصال هاتفي مع "أنا زهرة"، أصرّت رانيا على الصداقة القوية التي تجمعها بغادة. إلا أنّها تفصل هذه الصداقة عن العمل، خصوصاً أنّها تعاقدت منذ البداية على أساس أنّ العمل بطولة مشتركة. لكن بعد ذلك فوجئت بتهميشها لحساب غادة وهو ما ترفضه تماماً، سيما أنّها بلغت مكانة ترفض فيها أن تقدم أدواراً ثانية أو تكون "سنيدة".

وتؤدي الممثلة المصرية في الشريط شخصية فتاة فقيرة تدعى عواطف تدفعها ظروفها المعيشية الصعبة إلى أن تكون "ريكلام". والكلمة عبارة تطلق على الفتيات اللواتي يتواجدن في الفنادق والقرى السياحية لإرشاد النزلاء، وممن يتواجدن أحياناً في البرامج الحوارية كجمهور يستأجره المعدّون في حوارات الـ "توك شو" الفنية. ويروي الفيلم حكاية مجموعة من الفتيات يعملن في هذه المهنة.

ويشارك في بطولته أيضاً كل من مادلين طبر، وإيناس مكي، وعلا رامي، وإنجي خطاب، ودعاء سيف الدين، وضياء الميرغني، ورضا حامد، وصبري فواز. علماً أنّه من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب.

للمزيد:

رانيا يوسف من العمرة إلى "ريكلام"

رانيا يوسف: "المايوه" مش عيب

مواقف ظريفة ابطالها "الفنانون"