روت آلاء شاكر لـ"أنا زهرة" الضرب الذي تعرّضت له من الفنانتين بثينة الرئيسي ويلدا لها في كواليس مسلسل "شوية أمل" الذي عرض على قناة "أبوظبي" في رمضان الماضي. وقالت الممثلة إنّها أصيبت بجروح بسبب أظافر يلدا وبآلام جسدية بعد تشابكها معهما خلال تصوير أحد مشاهد هذا العمل الذي حظي بأصداء كبيرة في الخليج العربي.

وأوضحت أنّ المشهد كان حقيقياً والغريب: "لم أعلم عنه إلا بعدما دخلت التصوير. والسبب أنّ مشاهدي التي قرأتها وصلت حتى الحلقة 28 فقط. وبقيت حلقتان لم أطلع عليهما. لذلك فوجئت بهما بعد دخولي موقع التصوير". ووصفت ما تعرضت له بـ" تكفخت، وتصفقت"، وهي كلمتان دارجتان في الخليج، تدلاّن على تعرّض الفرد لضرب مبرح.

ويأتي حديثها مع "أنا زهرة" من مقر إقامتها في دبي بعدما أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "اليحموم" من إخراج مصطفى رشيد، ودخولها في بروفات مسرحية هناك. وتوضح أن دورها في العمل يتناول قصة إنسانية نابعة من واقع المجتمع الخليجي. ثم ستنتقل إلى تصوير مسلسل "أوراق الحب" في جزئه الثاني، إضافة إلى مشاركتها في مهرجان الشارقة، وحلولها ضيفة شرف على مهرجان المسرح العربي في الأردن.

وارتبطت شاكر في أغلب أدوارها الدرامية باسم موزة الذي امتد أيضاً إلى هذا العمل. وأوضحت أنها فنانة لم تحترق حتى الآن في الخليج لأنّ خطواتها الفنية تسير "وفق الكيف وليس الكم" على حد تعبيرها. إذ أن تفضل أن تمتنع عن الظهور وعدم المشاركة في أعمال لا تشكّل أي قيمة إضافية لها.

وعن جمال سليمان الذين انتقد إفراط الفنانات الخليجيات في عمليات التجميل قالت: "هذا غير صحيح، فهنّ قلة، وأنا لم أجرِ أي عملية تجميل". وأشارت إلى أنه من السهل كشف هذه العمليات بسهولة، حتى لو أنكرت صاحبتها، مضيفة: "ويا ليته لم يعمّم مقولته، لأنّ فناناً بحجمه قال ذلك بعدما رأى فناناً أو فنانين أجريا هذه العمليات".

للمزيد:

آلاء شاكر: السينما الخليجية منافسة للعالمية قريباً

"شوية أمل" يكشف ردة فعل الأم على اغتصاب ابنتها!

"أنا زهرة" ترصد احتفالات النجوم بالكريسماس