يتواجد  تيم حسن في القاهرة استعداداً لتصوير أحدث أعماله في دراما المحروسة، بعد نجاحات عدة حققها هناك خلال السنوات السابقة.

تيم الذي قال في أحد اللقاءات إنّ طعم النجاح في المحروسة خاص وجميل لا يقدر على تجاهله أو التعالي عليه أو الزهد به، يقوم حالياً بتصوير دور البطولة في مسلسل «الصقر شاهين» الذي كتب السيناريو والحوار له السيناريست إسلام يوسف عن فكرة لمهندس الديكور عادل المغربي. على أن يتولى إخراجه عبد العزيز حشاد. علماً أنه من إنتاج «الكينغ توت» للمنتج هشام شعبان الذي تعاون مع تيم في مسلسل «عابد كرمان» في رمضان الماضي.

ويجسّد نجم «الملك فاروق» في العمل الجديد شخصية «شاهين» الذي يعيش في الإسكندرية ويعمل في أحد مراكب شيوخ الصيادين في المنطقة. ويدخل مصادفةً في مؤامرات تهدده في لقمته وحياته وتتبدل الأحوال التي يحاول أن يواجهها تارةً بالعقل وطوراً بالقوة.

وتشارك تيم البطولة رانيا فريد شوقي التي وافقت على تأدية البطولة النسائية في العمل، لتقف أمام النجم السوري للمرة الأولى، إضافةً إلى توفيق عبد الحميد، وسوسن بدر، وأحمد راتب، وأحمد زاهر، وشيرين عادل، وعفاف شعيب، ومحمد عبد الحافظ، وطارق عبد العزيز...

وعما إذا كانت إطلالته ستقتصر على الدراما المصرية هذا العام، أكد تيم أنّ «الصقر شاهين» لن يكون الوحيد الذي سيطل به، بل يرغب أيضاً أن يقدم عملاً سورياً إلى جانب مسلسله المصري، متمنياً أن يجد الوقت ونصاً جيداً ومناسباً في الدراما السورية.

المزيد:

تيم حسن: النجاح جميل في مصر... وقلبي على المسلسل السوري

تيم حسن يفتتح موسمه الدرامي... في مصر

"أنا زهرة" ترصد احتفالات النجوم بالكريسماس