ذ خمسينيات القرن الماضي، حوّلت Bulgari أشكال الأزهار وألوانها إلى مجوهرات جميلة، وها هي اليوم تعبّر عن حداثة وتحوّل في الأسلوب تطورا مع مرور الزمن، تماماً كالطقوس التي تتكرر وتتجدّد.


سبعة قطع بشكلها الناعم والأنيق تجمع بين الأسلوب الراقي ومزيج الألوان الحيوية التي تميّز أحدث مجموعة وهي "جنة المتوسط" مع الزهرة المتعددة الألوان، والتي هي من أهم الأفكار الرئيسية في تاريخ مجوهرات Bulgari.


تُزيّن العقود المصنوعة من الذهب الأصفر بأحجار كريمة ثمينة كالياقوت وغيرها من الأحجار الملونة مثل الزبرجد أو الجمشت أو التورمالين في تشكيلات تتداخل مع حبيبات الألماس المرصوفة التي تشع بريقاً.


تُعتبر أحجار الياقوت من بين الأحجار الكريمة الأكثر تميزاً في الطبيعة. فهي تأتي بمجموعة رائعة من الألوان والدرجات كالأصفر والأخضر والوردي والأرجواني والبرتقالي، حتى أن هنالك أحجار ياقوت مؤلفة من لونين أو براقة إلى درجة أنّها تبدو بلون بني داكن أو حتى أسود. ويأتي الياقوت بعد الألماس من حيث صلابته، وهو جزء من الأساطير القديمة و رمز للروحانية، حيث تعتقد ديانات عدة أنّ هذا الحجر الثمين يحمي من الشر والحسد ويضمن السكينة والعافية.


في مجموعات الأقراط والعقود، تجتمع أحجار الياقوت مع اللون الأخضر الشفاف والمنعش للزبرجد ودرجات البنفسجي الداكنة والغامضة للجمشت.


أمّا الخواتم الرائعة، التي تشكّلها أوراق الأزهار المتعددة الألوان بانعكاساتها التي لا تعد، فهي منعشة وخالدة في الوقت عينه.


وكانت القطع الجديدة من مجموعة "جنة المتوسط" قد طرحت للبيع في كافة محلات Bulgari في شهر يوليو 2011.

للمزيد:

الحذاء الأحمر أساسي في موضة الشتاء

الأقمشة الصوفية المخططة ستايلش في الشتاء