عند النظر إلى فساتين المصمم اللبناني العالمي  جورج شقرا تشعر المرأة أنها أسيرة تلك القطع لأن المصمم يحوّل أفكار المرأة الخيالية إلى حقيقة وواقع.

لم يترك المصمم أيّ فنانة عالمية إلا وارتدت من تصاميمه، ولا تنتهي سلسلة النجمات العالميات اللواتي اخترن لمسته، فبرزت كل واحدة منهن أميرة على عرشها.

يخصّ المصمم موقع "أنا زهرة" بلقاءٍ يكشف فيه عن آخر أعماله.

من هن الفنانات اللواتي تعاملت معهن مؤخراً؟

أطلّت فيرغي Fergie لدى حضورها حفل A Decade of Difference الذي نظمته مؤسسة كلينتون في 14 من أكتوبر الماضي، متألقة بفستان كوتور أنيق من تصاميمي.  فمغنية الـ Black Eyed Peas اختارت الفستان الأزرق والأبيض من الأورغنزا المثني من مجموعتي لربيع وصيف 2011. ليست المرة الاولى التي تختار فيرغي تصاميمي، ففي سهرة رأس السنة العام 2009/2010 ظهرت بفستان من تصاميمي أدهشت الحضور فيه. وشاركت الممثلة ساره وين كاليز Sarah Wayne Callies في إطلاق الموسم الثاني من فيلمها "The Walking Dead" واختارت ثوباً طويلاً من مجموعة الألبسة الجاهزة دولوكس لربيع وصيف 2010، وكان الفستان من الموسلين بلون التوت البري والظهر المرصّع باللؤلؤ. أما تينسلي مورتيمر Tinsley Mortimer الشهيرة فاختارت بدورها فستاناً زهري اللون قصير من مجموعة Cruise 2012 وذلك لحضور سهرة "The 2011 American Humane Association Hero Dog Awards".

كيف يتم الاتصال بينك وبين الفنانات في هوليوود؟

يتم الاتصال عادة بين منسقة إطلالة الفنانة (ستايلست) وبين مكتبي في بيروت أو في باريس أو أميركا، أو بين الفنانة نفسها ومكتبي وذلك حسب الإطلالة وطلب النجمة.

من هي الفنانة التي ترتدي دائماً من تصاميمك؟

لا تنتهي سلسلة أسماء الفنانات العالميات اللواتي تعاملت معهن، لكن مؤخراً تحرص الفنانة العالمية جنيفير لوبيز على اختيار لمستي ربما لأنها اعتادت على ذلك أو لأنها وجدت ما يريحها لديّ، ومن بين الفنانات اللواتي يخترن تصاميمي باستمرار كايتي بيري وكوين لطيفة و كاري أندروود وغيرهن...

ماذا يضيف إليك التعامل مع النجمات الهوليووديات؟

أيّ تعامل مع نجمة عالمية يدفع مصمم الأزياء نحو العالمية أيضاً، ويتبادلان النجومية والنجاح، كما يتمّ تسليط الضوء على المصمم نفسه ويعرّف الآخرين عليه.

ما هي آخر أخبارك؟

أضع اللمسات الأخيرة على مجموعتي من الثياب الجاهزة وهناك الكثير من مشاريع السفر القريبة التي يتمّ التحضير لها وسيتم لاحقاً الإعلان عن نتائجها.

المزيد:

فساتين جورج شقرا تحبها الشهيرات، فمن الأجمل بها؟

جورج شقرا يضيء سماء نيويورك

دانتيل في صيف Oscar de la renta