تسعى كل امرأة بحثاً عن الإطلالة التي تناسب كل موسم، إلا أن بعض أنواع المكياج تتأثر بالطقس. 

ولتجنب استخدام المكياج غير المناسب في الطقس غير المناسب، فإن "بيوتي باي" تطرح مجموعة EcoColour الرائعة من RedEarth كخيار في هذا الموسم.

 وتمزج هذه التشكيلة بين ملامح الجمال الطبيعي مع لمسة الموضة الأنيقة والراقية. وتوفر RedEarth عبر هذه المجموعة خيارات من ظلال العيون وبودرة الأساس وأحمر الشفاه.


وتأتي تشكيلة ظلال العيون بدرجات لونية مختلفة: درجات الألوان الخريفية – بألوان خريفية مثالية طبيعية من الرمادي الداكن والرمادي والأخضر الفاتح الذهبي ولون الكراميل لإطلالة ناعمة ساحرة. أما ظلال العيون الدخانية فهي مثالية على منصات عروض الأزياء لموسم الخريف والشتاء، وذلك لأن المصممين غالباً ما يرغبون بإطلالة بارزة تلفت الأنظار.


وتساهم بودرة الأساس EcoColour من RedEarth في تعزيز إطلالة البشرة. ففي هذا الموسم، يمكنك اختيار المكياج الطبيعي الخفيف الذي يبرز ملامحك الطبيعية.


وقد أطلق على أحمر الشفاه في هذه المجموعة اسم Statement Lips على منصات عروض الأزياء من نيويورك وحتى لندن. 

فاستخدام هذا النوع من أحمر الشفاه يضفي على الشفاه قواماً غنياً كما يتمتع بألوان حيوية. ويتوفر المستحضر بدرجات مختلفة منها المرجاني والموف والزهري الصارخ. أحمر الشفاه من RedEarth

 يمنح شفاهك جاذبية واضحة.
تتوفر مستحضرات ظلال العيون وبودرة الأساس وأحمر الشفاه EcoColour من RedEarth لدى أي من متاجر "بيوتي باي" المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


للمزيد:
مستحضرات مكياج عليك تجنبها إذا كنت شاحبة
فاجئي نفسك بتسريحات ومكياج النجمات