يحتفل كل ثنائي بعيد زواجه على طريقته الخاصة، فتُعتبر فرصة مناسبة للزوج والزوجة لتقوية حبّهما والإستمتاع قليلاً معاً بَعيداً عن هموم الحياة الزوجية.


شارف العام 2011 على الإنتهاء وبدأت التحضيرات للسنة الجديدة في جميع أنحاء العالم. فكيف ستستقبلين سنة 2012 في حال كنتِ قد تزوجتِ في نفس التاريخ العام الماضي؟ هذه مهمة صعبة قليلاً تجتمع فيها مناسبتان مميزتان في يوم واحد، لذلك أمامكِ خيارين إمّا اختيار أفكار مسلية وصاخبة أو الإتّجاه نحو البساطة والرومانسية.


إليكِ بعض من الإقتراحات بالتفصيل:


- ذكريات يوم الزفاف

حضرّي عشاءً رومانسياً لهذه الليلة وليكن عنوانه الهدوء والراحة في المنزل سيما إذا كان زوجكِ لا يرغب في الاحتفال خارج البيت. وبعدها يمكِنكما مشاهدة DVD وألبوم صور الزفاف معاً واسترجاع أحداث هذا اليوم بالتفصيل.

- أماكن أكثر رومانسية
إبحثي عن مكان هادىء على شاطىء إحدى البحيرات واحجزي فيه منزلاً صغيراً أو "شاليهاً"، فيمكن أن يتيح لكِ ذلك تمضية بعض الوقت الحميم مع زوجك بعيداً عن ضجيج وهتافات العيد.


- شهر عسل ثانٍ

أعدّي قبل أيام من العيد رحلة إلى دولة لم يسبق أن قمتِ بزيارتها برفقة زوجكِ، واستعيني ببعض مكاتب السفريات التي تقدّم عروضاً خاصة لليلة رأس السنة. يمكنها أن تساعدكِ في تنظيم شهر عسل آخر والاحتفال بقدوم سنة جديدة سوياً.

- جلسة مع الأصدقاء

يمكنكِ دعوة أصدقاء مشتركين بينكِ وبين زوجكِ إلى العشاء في أحد المطاعم، ففي حال لم يتم اللقاء بعد الزفاف كثيراً، تكون مناسبة جيدة لتمضية وقت مسلٍ والترحيب بالسنة الجديدة في الوقت عينه.


- موسيقى هادئة

إحجزي طاولة للعشاء في أحد المطاعم التي تُعرف بأجوائها الرومانسية والهادئة. يمكنكِ أيضاً إستئجار فرقة موسيقية تقدم بعض الأغنيات المحبّبة إلى قلبك، ولا تنسي أن تشتري هدية لزوجك كي تقدّميها له خلال العشاء.


ملاحظة مفيدة


يقال إنّ كانون الثاني (يناير) هو شهر تجديد الحب، فاسعي أن تكون مناسبة عيد زواجك ليلة رأس السنة فرصة لتجديد حبّكما مهما كانت الطريقة أو أينما كان المكان الذي ستحتفلان به. المهم دائماً أنكما معاً!

المزيد:

تسريحات شعر ستظل معنا في 2

لتجنب التوتر النفسي .. غيري طريقة تفكيرك