خطف  كريم عبد العزيز الأضواء من إلهام شاهين خلال تكريمهما في حفل افتتاح مهرجان المسرح العربي الذي انطلقت دورته التاسعة والعشرون على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.
بدأت الأمسية باحتفالية خاصة لإحياء مئوية نجيب محفوظ. وتحدث كل من الشاعر جمال بخيت ويوسف القعيد. كما تضمنت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي يقدّم لقطات لنجيب محفوظ وعدداً من الأفلام التي تناولت رواياته.

 

وبعد ذلك، بدأ الحفل بتكريم عدد من  النجوم أبرزهم إلهام شاهين التي صعدت إلى المسرح وسط تصفيق الجمهور لتلقي كلمة قائلة إنّ المسرح الذي تقف عليه اليوم هو نفسه الذي شهد تخرجها. لذلك تشعر أنّ عمرها 17 سنة، مؤكدة أنّ قلبها ينبض بسرعة من الفرحة وهو شعورها يوم تخرجها.

 

بعدها، جاء تكريم رشوان توفيق. وأكد هذا الأخير أنه كاد يبكي من استقبال الجمهور. كذلك تم تكريم الكاتب محمد جلال عبد القوي الذي أهدى تكريمه لشهداء الثورة المصريين، وطالب الجميع بالوقوف دقيقة صمت حداداً على الشهداء.

واختتمت الاحتفالية بتكريم كريم عبد العزيز الذي حظي باستقبال حارّ من الجمهور وخطف الأضواء من الهام شاهين. إذ حظي بتصفيق حار وظل الجمهور يهتف "أبو علي". علماً أنّه رزق العام الماضي بابنه "علي".

وأعرب النجم المصري عن سعادته بالتكريم، مؤكداً أنّه ذو مذاق مختلف عن باقي تكريماته، إذ جاء من المكان نفسه الذي شهد تخرجه.

 

للمزيد:

دموع كريم عبد العزيز... وسعادة منة شلبي في "كان"

سرّ ارتداء إلهام شاهين اللون الأسود

"أنا زهرة" ترصد احتفالات النجوم بالكريسماس