عرفت الفنانة لطيفة التونسية كيف تظهر بإطلالة جديدة إن كان من ناحية اختيارها لتسريحات شعرها أو حتى مكياجها الذي تعتمده في برنامجها الجديد "يلا نغني" الذي يعرض على شاشة MBC.

يجمع خبراء التجميل أن إطلالة الفنانة لطيفة الاخيرة من أجمل إطلالاتها في مسيرتها الفنية، فالفنانة التي بدا عليها التعب والعمر قبل فترة، تطلّ بلوك شبابي جديد تزيل فيه آثار الزمن. 

وفي معلومات لموقع "أنا زهرة" أن الفنانة أجرت عمليات تجميل ناجحة في مستشفى الأكاديمية الأميركية في دبي، أعادت فيها النضارة إلى بشرتها، وأهمها ثقل خدّيها وشدّ وجهها وإخفاء التجاعيد تحت عينيها، ولو تمت مقارنة اطلالتها السنة الماضية واليوم عبر برنامجها نلاحظ إختلافاً كبيراً بينهما، كما خسرت لطيفة أكثر من 10 كيلوغرامات من وزنها، لان البرنامج يركّز عليها والضيف الذي تستقبله، وبدا ذلك واضحاً على ملامح وجهها.


شعر أسود ومكياج مفعم بالحياة
أحسنت الفنانة تغيير لون شعرها الذي لم يكن يُعرف لونه سابقاً، وتحويله الى اللون الاسود الذي يليق بعمرها وببشرتها الحنطية، وأضافت إليه بعض الوصلات ليبدو كثيفاً، وكذلك إعتمدت تسريحات تظهر التغييرات في وجهها، وأهمها رفع شعرها كلّه إلى الوراء أو نصف شينيون، وكذلك وضعت مكياج فرح في غالبية حلقاتها وخصوصاً الزهري، كما لجأت لطيفة إلى "لاي لاينر" العريض والبارز في مكياجها، الذي يعتبر موضة اليوم، وتجرأت بألوان أحمر شفاه قوية كالمخملي، فبدت في كل حلقة متجدّدة. لطيفة التي تحضّرت جيداً لبرنامجها الجديد، إستغرقت التحضيرات لطلتها أكثر من شهرين من العمل المتواصل مع خبراء تجميل، لان التغيير لم يطرأ على أمر واحد.

 يمكن القول ان لطيفة عرفت كيف تأسر المشاهد، وتثبت إسمها مرّة أخرى ليس بأنها صاحبة صوت جميل، بل بـ"اللوك" الذي أعادها شابة، فهل تكمل الفنانة بتلك الاطلالة وتغييرها بعد إنتهاء البرنامج؟


للمزيد:
أفضل لوكات النجمات العربيات للعام 2011
نجمات عربيات بإطلالات مختلفة 100%
أسوأ لوكات نجمكات هوليوود للعام 2011