هذه المرة لم تلفت الفنانة هيفا وهبي الأنظار بفستانٍ ارتدته أو بتسريحة شعر أو مكياج جديد، بل بخاتم ارتدته أكثر من مرة في إطلالاتها الاخيرة، فما سرّه؟

هدية؟ أم لجلب السعادة؟
لفت نظري في الفترة الاخيرة ارتداء هيفا في آخر إطلالات لها خاتم على شكل حيّة في إصبعها السبابة (الإصبع الثاني) وكأنه يجلب لها السعادة أو ربما هو هدية تلقتها من أحد الاشخاص الذين تكن له محبة.
من الواضح أن هيفا تقدّر ذلك الخاتم، وكأنها تحاول إظهاره في حفلاتها ولقاءاتها الإعلامية.

تكرار...
ومن المعروف أن الفنانة تعشق ارتداء الخواتم الكبيرة والغريبة في السبابة، ولكن أن تكرر ارتداء أكسسوار مراتٍ عدة يعني ذلك الكثير من التساؤلات!

فالفنانة التي تحرص على تغيير أكسسواراتها من مرّةٍ لأخرى، لم يكن اعتمادها على ذلك الخاتم عبثياً أو مجرّد صدفة، فهي ارتدته في إطلالتها الأمس في مقابلة في برنامج "Sorry Bass" على شاشة "أو تي في" اللبنانية مع كنزة من مجموعة D&G لخريف وشتاء 2011-2012، كما حضر الخاتم في حفل كافالي الأخير الذي أحييته في دبي قبل أقل من شهر، وظهر ذلك الأكسسوار في إطلالاتين مختلفتين للفنانة، الأولى بفستان فضي والثانية بفستان أسود.

"أفعى"... جميلة
لا يمكن أن ننكر أن الخاتم جميل وملفت، لأن تنفيذ الحية على شكل خاتم ليس بالأمر السهل، خصوصاً أنها تحتاج إلى دقة في تفاصيلها، وقد صنعت من السيلفر المميز بلونه الذي يليق بفساتين السهرة أو الرياضية.
فهل تفصح هيفا يوماً عن سرّ خاتمها؟ أو يبقى خبياً وطيّ الكتمان؟
إن كنت أحببت هذا الخاتم فيمكنك شراء تصاميم مشابهة له من ماركات معروفة واقتصادية مثل Aldo وAlloy.

المزيد:
مجوهرات هيفا... دائماً مميزة
هناك أفعى على حقيبتك
حجاب أحمر جميل