تتقدم الممثلة الأميركية الشابة روني مارا بخطواتٍ واثقة في عالم الموضة بعد أن برز نجمها في النسخة الأميركية من فيلم The Girl With the Dragon Tattoo الذي أطلق في صالات العرض في أميركا الأسبوع الماضي.

قد تتذكرين روني من المشهد الافتتاحي في فيلم The Social Network إذ كانت حبيبة مارك زاكربرغ مؤسس موقع Facebook، لكنك ستتفاجأين من التحول المذهل الذي أصاب إطلالتها مؤخراً، وذلك بسبب الشخصية التي تمثلها في الفيلم والتي تحمل اسم ليزبيث سالاندر. ولأجل تقمص هذه الشخصية الصعبة اضطررت روني إلى فقدان الكثير من وزنها وقص شعرها وصبغ حاجبيها باللون الأبيض وثقب حاجبها وشفّتها!

ولكن ما لفت نظري بشكلٍ خاص حبّ روني  لفساتين وأزياء الـ Cut Out، أي ذات القصات المفتوحة على الخصر أو الظهر أو الأكمام. إذ اختارت هذه الإطلالة 4 مراتٍ متتالية خلال أقل من أسبوعين!

1-في Givenchy

المرة الأولى كانت خلال العرض الأول للفيلم في لندن في الثاني عشر من هذا الشهر، حيث ارتدت فستاناً رائعاً من مجموعة Givenchy لخريف 2011 بتفاصيل Cut Out عند الخصر والأكمام والظهر. وبدت إطلالتها مثالية من الشعر إلى المكياج إلى الفستان الذي لفت نظري منذ إطلاق Givenchy لهذه المجموعة، وتساءلت حينها "من ممكن أن ترتدي هذا الفستان؟"... ولم أعتقد أبداً أن روني مارا ستكون الأولى!

2-في Roksanda Ilincic 

أما الإطلالة الثانية بهذا الستايل فكانت في العرض الأول للفيلم في ستوكهولم في 13 من هذا الشهر، حيث اختارت روني بدلةً سروالية من مجموعة Resort 2012 للمصممة Roksanda Ilincic. وعلى الرغم من الطول الزائد للسروال إلا أن الإطلالة كانت ناجحة مجدداً ومميزة بالقصة المفتوحة عند البطن والتي تحتاج إلى قوامٍ بغاية الرشاقة! وهنا مجدداً قررت روني الاستغناء عن الأكسسوارات، وذلك ربما بسبب جرأة قصة شعرها ومكياجها.

 

3-في Prabal Gurung

للعرض الأول للفيلم في نيويورك في 14 من هذا الشهر، اختارت النجمة الشابة إطلالةً درامية جديدة بفستانٍ من مجموعة Prabal Gurung لربيع 2012. وهنا مرةً أخرى نرى "فتحات التهوية" على كامل الفستان تقريباً من الأكمام إلى الخصر إلى الساقين، ولكن اللافت هنا الظهر المغطى بقماشٍ شفاف Sheer مع صف الأزرار، وهذه الحركة أضفت الكثير من الأنوثة على الإطلالة. فصحيح أن المكياج قوي والتسريحة مفاجئة للوهلة الأولى، إلا أن الفستان كان ناعماً وأنثوياً. ومرةً أخرى اختفت الأكسسوارات واقتصرت على حذاء من Christian Louboutin.

 

4-في Rodarte

وفي آخر إطلالاتها للترويج لفيلمها الجديد ظهرت روني مارا أول أمس بفستانٍ أسود وأبيض مع قصة مكشوفة عن الكتفين من مجموعة Rodarte for Open Ceremony لخريف 2011 وذلك لتصوير برنامج Late Night with Jimmy Fallon. وكالعادة لم يكن هناك أكسسوارات. إلا أنك ستلاحظين التسريحات المبكترة التي تظهر بها روني على الرغم من قصر شعرها. إذ في كل مرة نرى الغرة مسرحة بطريقةٍ جديدة.

 

أي إطلالةٍ كانت الأفضل؟ 

سيكون من المثير للاهتمام متابعة تطور روني مارا على السجادة الحمراء. وسواء كانت تختار إطلالاتها بنفسها أو تعتمد على منسق مظهر، فهي حتى الآن بغاية الأناقة ورصيدها من الأخطاء صفر!

لكن حان الآن لتصوتي لإطلالتها الأجمل بأزياء الـ Cut Out، والتي كانت صيحة كبيرة جداً لدى الكثير من دور الموضة مثل Givenchy وLouis Vuitton. فأيتها أعجبتك أكثر؟

 

المزيد:
5 حيل ليبدو مظهرك أنحف في إطلالة رأس السنة! 
أفضل فساتين وإطلالات الفنانات العربيات لعام 2011