عجزت يارا في عام 2011 عن التقدم خطوة واحدة نحو الأمام، ولم تستطع الإفادة من النجاح النسبي والانتشار الذي حققته في العام السابق. إذ لوحظ غياب المغنية اللبنانية عن المشهد الفني هذا العام رغم إصدارها أغنية منفردة بعنوان «مغروم»،وتصويرها إعلانصابون «لوكس»، واختيارها وجهاً إعلانياً لماركة «نعومي» للملابس الداخلية،ومشاركتها في برنامج «نجم الخليج» ضمن لجنة الحكم. إلا أنّ يارا لم تتقدم فنياً وبقي نشاطها محصوراً في «البزنس».

 

مثلاً، لم يقدم لها «نجم الخليج» أي إضافة فنية بل على العكس. بدت كهاوية في البرنامج تحتاج إلى من يدفعها إلى الأمام، ولم تكن موقفة في إعلان الصابون. ورغم أنّ «مغروم» لاقت استحساناً عند صدورها، إلا أنّ الأغنية لم تحظَ بدعم كاف. كذلك، غابت يارا عن الساحة الخليجية بعدمااستطاعت  ميريام فارس وشذى حسون السيطرة على هذه الساحة هذا العام.

 

ومن الفنانات اللواتي لم يحرزن أي تقدّم هذا العام رويدة عطية. ورغم إصدارها أغنية «الله على كل ظالم» في منتصف العام ومشاركتها في «مهرجانات بيت الدين» حيث تم تكريم الفنانة صباح، إلا أنّ رويدا لم تستطع التواجد على الساحة ولم تجن ثمار أغنيتها الرائعة «وبنرجع نلتقي». إذ لم تصوّرها كفيديو كليب ولم يتم دعمها في الاذاعات رغم أنّ الأغنية تعتبر من أجمل أعمالها.

 

أيضاً، مازالت  سيرين عبد النور غائبة عن الساحة الفنية منذ سنتين. بعد مغادرة شركة «روتانا»، لم تحرز أيّ تقدم على صعيد الغناء وما زالت تتخبّط بين التمثيل والغناء. ورغم تصريحات  سيرين بأنّها تحضّر لإصدار «سينغل»، إلا أنّ الأغنية لم تبصر النور وما زالت سيرين تبحث عن شركة إنتاج تقدّم لها يد المساعدة.

 

المزيد:

 

رويدة هي التي اعتذرت عن برنامج أصالة

مفاجأة: سيرين عبد النور لم ترشّح لمسلسل هنيدي

رامي عياش يحتفل بـ "مجنون" ويكرّم أصدقاءه