تبدأ رانيا فريد شوقي اليوم تصوير مسلسلها الجديد «بنات في بنات» في شوارع المقطم في القاهرة. ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني، وأحمد عزمي، وميمي جمال، وصفاء جلال، ومحمد متولي، وأحمد منير، وصفاء الطوخي، ومفيد عاشور، وياسيمن جمال، ومحمد الشقنقيري، ونور محمود. والعمل من إخراج أمل أسعد وإنتاج قطاع الانتاج.

وتقول الممثلة المصرية: «ينتمي المسلسل إلى دراما الـ15 حلقة. وما شجّعني على أداء بطولته هو الشكل الكوميدي الذي تتخذه الأحداث. وهو يشكّل عودتي إلى الكوميديا التي قدمتها قبلاً في حلقات «عائلة مجنونة جدا» التي حققت نجاحاً كبيراً عند عرضها. وكنت أتمنى أن أجد عملاً كوميدياً متميزاً أقدمه. وهو ما وجدته في «بنات في بنات». 

كما أقدّم في العمل أكثر من شخصية. إذ تدور الأحداث من خلال حلقات متصلة منفصلة». وأضافت: «يتناول المسلسل العديد من الأفكار الاجتماعية ضمن دراما مكونة من حلقات منفصلة متصلة تعالج مشكلات المرأة في المجتمع المصري من خلال ماجدة الشخصية التي أجسدها. 

في كل حلقة، تزاول ماجدة مهنة معينة منها الطبيبة؛ وطالبة الجامعة؛والمحققة القانونية؛ والمذيعة؛ وسائقة لدى إحدى الممثلات الشهيرات؛ والمدرّسة... بالإضافة إلى استعراض شرائح جديدة من المجتمع مثل ابنة البواب التي تعمل بدلاً من أبيها وتكمل دراستها. لذا يستعرض المسلسل صوراً مضيئة من كفاح المرأة المصرية في المجتمع».

للمزيد:

هل وقع الطلاق بين رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي؟

رانيا فريد شوقي تنتهي من "خاتم سليمان"

هند صبري تكشف لـ "أنا زهرة" أسرارها مع "أسماء"