علمت "أنا زهرة" بنفاد تذاكر حفلة شيرين عبد الوهاب التي ستقام في دبي ليلة رأس السنة. وهذا ليس بسببها، بل بفضل ماجد المهندس الذي سيحيي الحفلة معها. إذ أوضحت مصادر مطلعة لـ"أنا زهرة" أنّ أغلب الحجوزات جاءت من الجمهور السعودي. أما أسعار هذه التذاكر فتراوح بين 1000 و 3000 درهم، فيما تستوعب القاعة التي ستقام فيها الحفلة (فندق "حبتور") نحو ألف شخص، وتنظمها شركة "روتانا" المنتجة لألبومات النجمين.


ويرى كثيرون أنّ المهندس ساعد شيرين التي شاهدت انحسار جمهورها في السعودية بعد مناوشاتها مع ميسون الرويلي الأخيرة، وقد صار الجمهور الخليجي يميل إلى الرويلي. وازداد هذا الأمر عندما أطلت الفنانة المصرية مع لطيفة التونسية في برنامج "يلا نغني"، ولم تجب بشكل صريح حول غنائها باللهجة الخليجية، إذ أوضحت أنّها تنوي الغناء باللبناني والمغربي.


ويأتي ذلك بعدما طرح المهندس أغنيات سينغل عدة خلال الفترة الماضية من بينها "احبك موت" من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري والحان أسامة العطار، و"راقي" من كلمات الشاعرة الإماراتية ريم تواق وألحان الفنان العراقي وليد الشامي، وأغنية "رزمة أوجاع" من كلمات الشاعر هزاع بن ناصر بن مترف الهاجري، وألحان الفنان فايز السعيد. ومن المتوقع طرح هذه الأغنيات في ألبوم منوع من إنتاج "روتانا". علماً أنّ هذه الأخيرة طرحت له ألبوماً يضم الأغنيات التي أدّاها في حفلة "هلا فبراير2011" في الكويت.

 

المزيد

رومانسية شيرين في بيروت

شيرين تبدع... ولطيفة تبالغ في التصنّع