حكت ليلى عبد الله لـ"أنا زهرة" عن علاقتها بالمخرج السعودي عامر الحمود بعدما عملت معه في مسلسل "وجع الانتصار" الذي عرضته قناة "أبوظبي" في رمضان الماضي. وبدأت التعامل معه بعدما كانت تتوقع أنّه من المخرجين الذين "يتنرفزون" على الممثلين أثناء التصوير. وهذا ما لم تجده في المخرج السعودي الذي تعامل معها بكل هدوء، وكان نعم المعلم على حد قولها.


وأضافت: "أنا أستفدت كثيراً من الحمود، وكانت تجربة جميلة. إذ حرص على تعليمي رغم الأخطاء التي ارتكبتها وهي ليست بقليلة. شعرت في التعامل معه أنه يريد صنع نجمة، وهذا ما تبيّن لي بعدما عرض المسلسل الذي حظي بأصداء واسعة في الخليج".


وأشارت إلى أنّ هناك مخرجين يأتون معكّري المزاج إلى موقع التصوير بسبب مشاكل متعلقة بهم، ويفرغون ذلك في الممثلين، مما يتسبب في إرباك الممثلين وعدم تأديتهم أدوارهم في أحسن الصورة. وأكّدت أنّ ردة فعلها إزاء مخرجين مماثلين هو الصمت لأنها هي التي تخسر وليس المخرج على حد قولها.


ويأتي حديثها في ظل انشغالها بتصوير مسلسل "أكون أو لا" في البحرين. وتجسد في العمل شخصية ربية، وهي فتاة تعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة إصابتها بحروق في الوجه، وتحاول صديقاتها إخراجها من الأزمة. وأوضحت أنّ رسالتها أن تعيش الفتاة حياتها الطبيعية مهما كانت تحوي من عيوب خلقية.


وتتبنى الفنانة الكويتية ومجموعة من الممثلين مشروعاً سينمائياً يهدف إلى تغيير صورة الدراما الخليجية التي تصفها حالياً بدراما الطلاق والصراخ. وتعتبر أنّ ذلك لا يتلاءم مع زمننا الحالي، لذا تسعى مع رفاقها إلى تغيير هذه الصورة في المشروع السينمائي. وفي نهاية حديثها مع "أنا زهرة"، أوضحت أنّ إلهام الفضالة هي الممثلة الفضلى في الكويت، إذ تقنع المشاهد بدورها وبحسّها العالي، وأضافت: "أعتبرها بمثابة أمي". أما الفنانة شجون الهاجري فهي مميزة رغم صغر سنها: "كل شيء فيها مجنون!".

 

المزيد

نجم "وجع الانتصار": لاموني على بكائي!

ريم ارحمه: "وجع الانتصار" حكايتي مع طليقي!