إنه حلم كلّ امرأة أن تتمتع بلون بشرة متوازٍ على أفضل وجه. لذا، قامت بولار بتطوير مجموعة مميّزة مركّبة بشكل أساسي من عنب الدبّ من أجل تخفيف البقع الداكنة الى أقصى حدّ ومنع ظهورها على نحو فعّال، وذلك من خلال مستحضر PureWhite


وعنب الدبّ هو شجيرة نضرة تحمل أزهاراً زهرية اللون تعيش في غابات القطب الشمالي. تنمو هذه الشجيرة على ارتفاع يصل الى 2000 متر. تبدأ أزهارها بالظهور مع أفول شهر نيسان/ابريل ويتحوّل ثمر التوت الصالح للأكل ذو اللون البنفسجي الى الاحمر بحلول فصل الخريف.


يحتوي عنب الدبّ على كميات كبيرة من خلاصة القطلب (أربوتين)، وهو مكوّن طبيعي يعمل على ضبط تكوّن الميلانين، وبالتالي، يحافظ على توازن لون البشرة. هذه المادة هي أكثر فعالية من الكينون المائي لكنها خالية من السمّية. يتميز الأربوتين بخاصية مزدوجة في إضاءة البشرة ، من دون التسبّب بأيّ إثارة او حساسية. وعلى عكس الجزيئات الاخرى، فهي لا تعوق آليات التصبّغ الطبيعي بهدف القضاء على البقع الداكنة، بل تعمل على تنقية المسامّ بتأثير لطيف ودائم، لتستعيدي سحنة بياض الثلج.


تتألّف الصيغة في جميع المنتجات في مجموعة العناية بالبشرة PureWhite من ثلاثة مكوّنات نشطة ومتطوّرة ذات مصدر طبيعي: عنب الدبّ: لكبح التصبّغ المفرط وحماية الكولاجين الطبيعي الموجود في البشرة. فيتامين سي المركّز: مشتق يحول دون إنضاج الميلانين. عرقسوس: يركز على تلطيف الاحمرار وتخفيفه، من أجل بشرة مشرقة ومتناسقة اللون.


للمزيد:

طرق معالجة الكلف

طبقة الكريم تحت المكياج تحمي البشرة من مخاطر الكلف