على رغم زواجها ودخولها القفص الذهبي في الشهر الأخير من عام 2010، إلا أن دينا هارون اعتبرت زواجها أهم حدث في عام 2011. وصرّحت الممثلة السورية لـ"أنا زهرة" أنّها احتفلت وزوجها برأس السنة الفائت للمرة الأولى، فاعتبرا أنّ بداية زواجهما هي 2011.

كما تحدّثت عن السعادة التي تعيشها مع زوجها بعد عام على ارتباطهما، خصوصاً أنهما أمضيا هذا العام في السفر إلى بلدان عدة، وفي المنزل وبين أصدقائهما، وعائلتهما. وتابعت ممازحةً: "لم أشعر بعد بالاستقرار الحقيقي بسبب كثرة السفر ومبسوطة لأنو زوجي ظريف  كتير".

من جهةٍ ثانية، كشفت دينا عن أحدث مشاريعها الفنية. إذ أكّدت أنّها تنشغل حالياً في كتابة نص درامي جديد ينتمي إلى أعمال الكوميديا، ويتناول شخصية فتاة تعمل "شرطية مرور". ورفضت الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك، مضيفةً أنّها تحتكر فكرة العمل لنفسها كي لا  يقوم أحد باقتباسها أو سرقتها.

واستبعدت أن تجسّد الشخصية، مشيرةً إلى أنّه خلال كتابتها النص، لم تجد نفسها في الشخصية التي ستؤديها فنانة أخرى. وتمنّت أن يبصر العمل النور في رمضان 2012 بعد انتهاء الأزمة التي يشهدها وطنها على حد تعبيرها. وختمت حديثها بالتمني أن يحمل العام الجديد  الحب والسلام والأمان إلى سوريا.

المزيد:
دينا هارون تنفي اعتزالها الفن!
دينا هارون تفضّل قضاء رمضان في اللاذقية
"باباراتزي": دينا هارون تمارس ركوب الخيل