طرحت CUSTO BARCELONA تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2012 والتي حملت اسم "TRIPOLAR"، وذلك خلال أسبوع نيويورك لينكولن للأزياء. 

وتنقسم التصاميم في تشكيلة ربيع وصيف 2012 إلى ثلاث مجموعة، كل منها تحمل فكرة محددة ومختلفة، مما مثل عرضاً مذهلاً خلال أسبوع الأزياء وأضفى على التشكيلة شخصية ثلاثية.

 

وتحمل المجموعة الأولى من التصاميم اسم DUAL، وتتميز بإطلالة عملية مريحة وتصاميم للرجال والنساء، وتبرز فيها رسومات معاصرة. 

أما أبرز القطع في هذه المجموعة في الشورت والسترة الرياضية والسترة المحبوكة للسيدات. وتغمر جميع قطع المجموعة درجات الرمادي والبيج والأزرق والكاكي والأسود، وهي مصممة ومصنوعة من مواد خامة طبيعية كالكتان والقطن والحرير، وتتألق هذه التصاميم بما يزينها من تأثيرات المرايا والرسومات المجسمة والتأثيرات المعدنية.  

 

وتحمل المجموعة الثانية اسم KALEIDOSCOPIO. وتتألف تصاميم هذه المجموعة من قطع صغيرة من مواد مختلفة، تم تجميعها لتشكل عالماً هندسياً مستوحى من منظار الرسومات الملونة (kaleidoscope). وأهم القطع في هذه المجموعة هي الفساتين الضيقة من أقمشة مطاطة، وملابس السباحة والجاكتات بدرجات مختلفة من البيج والبني والأصفر (ochre) والوردي المرجاني والتركواز والأخضر (acid green).

 

أما المجموعة الثالثة فتحمل اسم M?RAME، وتضم ملابس للسهرات والمناسبات. وتعكس هذه التصاميم قطعاً من رسومات مستوحاة من عالم الأزياء النسائية تم تنفيذها بتقنية ثلاثية الأبعاد. 

وأهم قطع المجموعة هي الفساتين الطويلة والقصيرة والشورت والبلوزات وملابس السباحة، وهي مصنوعة من الحرير والكتان ممتزجاً مع النايلون ومادة رايون أسيتات وبعض التأثيرات اليدوية للحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد. وتسود مجموعة M?RAME درجات الأرجواني والتركواز والوردي والبرتقالي والرمادي. كما يبرز في المجموعة المظهر اللامع: الذهبي والفضي والنحاسي. 

 

تشكيلة مذهلة تنبض بالطاقة وأسلوب جديد أذهل عرض المصمم في نيويورك والذي حضره أكثر من 900 شخص من الضيوف ومن عشاق العلامة، ومنهم ماثيو سيتل من مسلسل Gossip Girl وكاري بريستون من True Blood ومس جيه أليكساندر من برنامج America’s Next Top Model، بالإضافة إلى عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة ألمودينا فيرنانديز.

 

المزيد:

عطور جديدة من Custo Barcelona 

أزياء كاجوال وسهرة من متجر I Love Fashion