اعتبر عدد كبير من قراء «أنا زهرة» أنّ  ميريام فارس أقلّ فنانة لبنانية خضعت لعمليات تجميل ضمن الاستطلاع الأسبوعي الذي أجراه الموقع خلال الأسبوع الماضي. ونالت ميريام 62% من الأصوات لناحية خضوعها لأقل عمليات تجميل، بينما حلّت نوال الزغبي في المركز الثاني بنسبة 12% تلتها  نانسي عجرم بنسبة 11% فيما نالت إليسا نسبة 9% وحصلت هيفا على نسبة 6% من الأصوات لتكون بذلك أكثر فنانة خضعت لعمليات تجميل وفق القراء.


ورغم أنّ ميريام حصلت على النسبة لأكبر لناحية أنّها أقل فنانة خضعت لعمليات تجميل، إلا أنّها خضعت مراراً لمشرط الجراحة. إذ أجرت عملية تجميل لأنفها ولأجزاء عدة من جسمها. فيما تواظب على حقن شفتيها بالبوتوكس. أما نوال الزغبي فقد عانت ما عانته نتيجة قيامها منذ سنوات بحقن وجنتيها وشفتيها بالبوتوكس. مما أدى الى حدوث تشوه في وجهها الذي تغيّر وفقدت نوال الكثير من جاذبية ابتسامتها التي ميزتها في بداية انطلاقتها. كما أجرت عمليات تجميل لأنفها. أما نانسي عجرم، فهي أكثر فنانة غيّرت شكلها وخضعت للكثير من العمليات إلى درجة أنّ صورها القديمة لا تشبه صورها بعد التجميل.


إليسا تعتبر من الفنانات الأقلّ خضوعاً للتجميل. لكنّ الأمر لا يخلو من عملية تجميل للأنف وحقن الشفاه بالبوتوكس وبعض التحسينات على جسدها كتكبير صدرها منذ سنوات. أما  هيفا وهبي، فقد خضعت للكثير من التحسينات والعمليات.
وسواء اعترفت الفنانات بخضوعهن لعمليات تجميل أو أنكرن ذلك، يبقى الحكم في النهاية للجمهور الذي يميّز جيداً صاحبة الجمال الطبيعي.

 

المزيد

كل النساء اجتمعنَ في ميريام فارس

فساتين ميريام فارس لن تطيح بعرش هيفا