في جميع إطلالاتها التلفزيونية، تستطيع شيرين عبد الوهاب أن تأسر المشاهد بصوتها وأدائها، إضافة إلى عفويتها وتلقائيتها في الكلام وخفة دمها. هذا ما حصل في حلقة الأمس من برنامج "يلا نغني" الذي تقدّمه الفنانة لطيفة على شاشة "أم. بي. سي".

استطاعت الفنانة المصرية أن تحوّل الحلقة إلى سهرة طربية بامتياز. أدّت أغنيات لكبار الفنانين كـ "عيون القلب" لنجاة، و"لا تكذبي"، و"لولا الملامة" لوردة الجزائرية كما غنّت لعبد الحليم. واستطاعت أن تبدع بأدائها الرائع، فشغلت المنتديات الفنية بتألقها في الحلقة، وانهالت التعليقات التي تشيد بها وبأدائها و"هضامتها".

اللافت في إطلالة شيرين أنّها بدت "كلاس" بالجينز والبلوزة البيضاء والجاكيت السوداء. وبدا أنّها استعادت رشاقتها، فيما جاءت قصة شعرها "الكاريه" لتزيدها تألقاً.

في المقلب الآخر، لا تبدو قناة "أم. بي. سي" موفقة في اختيار لطيفة لتقديم البرنامج. إذ تبالغ الفنانة التونسية كثيراً في تصنّعها ومجاملاتها وادعاءاتها. في الحلقة الأولى التي استضافت فيها أنغام، لم يكن انفعال لطيفة المصطنع مقنعاً عندما قدمت أنغام أغنية للسيدة فيروز. وحين شاركتها الغناء، كانت تبالغ في حركات الانسجام والانفعال في حين أنّ أنغام كانت تغني بكل ارتياح وبعيداً عن أيّ تكلّف "طربي" كما تفعل لطيفة.

شيرين صرّحت في الحلقة أنّها كانت تتمنى أن تقدّم القهوة والشاي في منزل الراحل بليغ حمدي حتى تستفيد منه، وقدّمت مقطعاً من أغنيتها الجديدة "حا عيش على القد". وختمت الحلقة بأغنية "ما تعتذرش". كما صرحت أنّها تتمنى تقديم ألبوم كامل للأطفال من أجل بناتها لأنّهن يطلبن منها ذلك، مؤكدة أنّ ابنتها مريم تتمتع بأذن  موسيقية.

أيضاً، صرّحت شيرين أنّها مقصّرة في الغناء باللهجات الأخرى كالخليجي واللبناني، مضيفةً أنّها ستعمل قريباً على تقديم أغنيات بمختلف اللهجات.

يذكر أنّه تم اختيار الممثل عزت العلايلي لتكريمه عن أدوار لعبها في مسيرته الفنية الطويلة.

المزيد:
شيرين: أصالة أشعرتني أنّني «جربانة»!
ماذا لو طلب من فنانة غير شيرين أن تخلع حذاءها؟