خلال طرح الفنانة ميريام فارس على جو رعد فكرة كليبها الأخير "القصايد"، أكّد لها أنه سيخرجها من نمط التسريحات التي عُرفت بها، لأن الناس تشعر بالملل من روتين تسريحات الفنانات.

ويعتبر رعد في حديث خاص لموقع "أنا زهرة" أن "القصايد" كان فرصة له لإظهار مواهبه الدفينة ويقدّم ميريام بتسريحات غير اعتيادية في العالم العربي ككل لأن ما يجمعهما هو الثقة المتبادلة. ويضيف مصفف الشعر الذي تعامل مع كبار الفنانات العربيات مثل هيفا وأصالة، أن ميريام تحلّت بالجرأة كي ترفع شعرها كلّه وهي خطوة نادراً ما تقدم عليها نجمات.

 

من البني إلى الاشقر

يعتبر رعد أن خطوات عدّة طبقها في كليب "القصايد" أهمها أنه بدّل لون شعر ميريام من البني إلى الأشقر الزيتي الذي أظهر ملامح وجهها بطريقة ملفتة. أما الخطوة الثانية الجديدة فتمثلت بالشعر المالس لأن الفنانة عرفت بشعرها المجعّد الذي كان سبباً أساسياً بنجاح إطلالاتها.

 

 رغم صعوبة التسريحات التي قدّمها رعد، إلا أنه طبقها بوقت خياليّ، وخلال تنفيذه إحدى التسريحات قد تعرّض لمشكلة في رجله استدعت نقله الى المستشفى لكنه أصرّ على العودة إلى عمله والانتهاء منه بسرعة قياسية.

 

شينيون وحلم فضائي

يقسّم رعد تسريحاته في الكليب الأخير إلى 5 إطلالات وهي: الشعر المجموع كله مع زيادة حجم إليه، وكذلك الشينيون المرفوع إلى الأعلى، وشينيون شبّهه بالحالم والفضائي، إضافة إلى التسريحات الغجرية مع وضع ريش في شعر مياريم، وآخر التسريحات هي لوك الشعر القصير الذي لم تتقبَله ميريام كثيراً فعمدت إلى تغييره. 

 

يوضح رعد أنه في الفوازير الرمضانية التي قدمتها ميريام العام الفائت، قدّم تسريحات أهم من تلك التي نفذها في الكليب الأخير، لكن الأخير قد أخذ صدىّ أكبر.

 وعن آخر أخباره يشير مصفف الشعر أنه تعامل مع الفنانة ماجدة الرومي في إطلالتها في البومها الجديد، ويختصر حالته بأنه كما يشعر بحاجة الجنون خلال تسريحات ميريام التي تلقى إستحساناً لدى الناس، كذلك يطبّق التسريحات الكلاسيكية على ماجدة الرومي وينجح بها.

 

للمزيد:

جو رعد لم يطرد أصالة من صالون

جو رعد إطلالات مميزة لمسيرة سعيد وغادة عبد الرازق

تسريحات ومكياج: أسوأ لوكات نجمات هوليوود للعام 2011