بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "بنات العيلة" للمخرجة رشا شربتجي، علمت "أنا زهرة" أنّ كاريس بشار وافقت قبل أيام على تجسيد دور البطولة في مسلسل "بكاء العذارى" إلى جانب بسام كوسا.

 

وتجسد الممثلة السورية شخصية طبيبة في العمل الذي يخرجه مروان بركات. ومن المفترض أن يتم تصوير المسلسل مع بداية العام الجديد ليكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

 

من جهةٍ ثانية، تقرأ كاريس حالياً نصاً ينتمي إلى دراما البيئة الشامية ويحمل عنوان "بنت الشهبندر" للسيناريست هوزان عكو. علماً أنها نجحت كثيراً في تجسيد هذه النوعية من الأعمال، خصوصاً دورها في مسلسل "ليالي الصالحية" إلى جانب عباس النوري، وعُرض قبل سنوات.

 

يشار إلى أن كاريس ستطلّ في رمضان المقبل أيضاً من خلال الجزء الثاني من مسلسل "دليلة والزيبق" الذي تم تصويره العام الفائت. وتجسّد دور"دليلة" الشخصية الأسطورية التي تحتال على "علي الزيبق" الذي يجسد دوره الممثل وائل شرف. 

ودليلة فائقة الجمال وواسعة الحيلة، وماكرة، وقاسية ومتحجرة القلب. وقد غلبت الرجال بالحيلة والكيد، حتى حققت أهدافها غير النبيلة. كما تصبح رئيسة الشرطة في مدينة بغداد، لكن هذا المنصب لن يرضي غرورها، فتذهب إلى القاهرة ساعيةً وراء مقارعة "علي الزيبق".

 

 

المزيد:

كاريس بشار لم تنضمّ إلى "بنات العيلة"

صورة وتعليق: الكشف عن صورة ابن كاريس بشار

مؤتمر حول الشحرورة