لى رغم قلة الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها حالياً، إلا أنّ محمد حداقي استطاع أن ينال نصيب الأسد من خلال المشاركة في جميع هذه المسلسلات التي بلغ عددها خمسة حتى الآن. وكانت البداية مع سلسلة "أنت هنا" التي صوّر منها 15 فيلماً قصيراً. إذ تتنوع الشخصيات التي يؤديها والمستوحاة من مختلف شرائح المجتمع السوري.

أيضاً، يشارك الممثل السوري في مسلسل "المفتاح" من تأليف خالد خليفة وإخراج هشام شربتجي، ويجسد هنا شخصية أحد الشبان الغارقين في الفساد الذين يعملون على تكريسه في الحي الذي يسكنه وفي مكان وظيفته.

من جهةٍ ثانية، يتابع محمد حالياً تصوير مشاهده في "الإنفجار" الذي أجلته الأحداث السورية إلى العام الحالي. علماً أنّه من تأليف أسامة كوكش وإخراج محمد رجب بعدما أنجز الجزء الأكبر منه المخرج أسامة الحمد.

وبعد انتهائه من "الإنفجار" الذي يتم تصويره حالياً في طرطوس، سينكبّ محمد على "المصابيح الزرق" للمخرج فهد ميري، علماً أنّ المسلسل مقتبس عن رواية بالعنوان ذاته للكاتب حنا مينه.

أيضاً، وفور عودته إلى دمشق، سيعقد محمد اجتماعاً مع المخرجة  رشا شربتجي للاتفاق معها على خطوط شخصيته التي سيجسدها في "بنات العيلة" الذي ألفته رانيا بيطار.

المزيد :

محمد حداقي غارق في الفساد!

محمد حداقي في 15 فيلماً

محمد حداقي في سبعة مسلسلات