تتباهي منطقة الشرق الأوسط الغنية بتراثها وعاداتها المتنوعة بتقليد آخر يحظى بشعبية واسعة هو المزج والمطابقة أو ما يعرف بـ "المخلّط". وافتخاراً بفرادة هذه التقاليد والعادات، ابتكر سكان الشرق الاوسط خلطات من مكوّنات مختلفة. وفي إطار تناقل هذا التقليد القديم، تقدّم كيراستاس نظاماً علاجياً متطوّراً فوزيو-دوز™: أوّل نظام بتركيز عالٍ من المكوّنات النشطة التي يتمّ خلطها من قبل مصفف  الشعر كما أنه أوّل منهج مصمّم بمقادير حسب حاجتك يستطيع أن يقدّم لك الحلّ لمشاكل شعرك.

تتمّ معالجة شعرك بشكل أساسي وتحصلين على تحوّل فوري في ثلاث خطوات بسيطة. يبدأ مصفّف الشعر بإجراء تشخيص لتحديد الاحتياجات الأساسية والثانوية لشعرك ثمّ يختار الخلطة المناسبة من المعزّزات مع المركّز الذي يتعيّن استخدامه. هناك ثلاثة أنواع من المعزّزات: واحد للشعر الجاف، آخر للشعر الملوّن وثالث للشعر التالف. ما أن يتمّ تشخيص احتياج شعرك الاساسي من قبل مصفف الشعر، حتى تقومين باختيار المعزّز الذي يتعيّن استخدامه مع المركّز. واحد يمنح الحماية للون، واحد يغذي الشعر والاخير يتميز بتأثير مقاوم لتكسّر الشعر. ثمّ يقوم مصفف الشعر بخلط هذه المكوّنات النشطة أمامك. يقدّم فوزيو-دوز™ تسع خلطات للعناية بالشعر بمقادير حسب الحاجة، مصمّمة خصيصاً لتلائم احتياجات شعرك. فتحصلين على تحوّل فوري لشعرك، ليبدو متجدداً.

لا تفوتي العرض الحصري الجاري على صفحة فيسبوك كيراستاس الشرق الاوسط لمدة محدودة. اضغطي على زرّ “Like” الظاهر على هذه الصفحة، احصلي على تشخيص فوزيو-دوز™ خاص بك وستنالين قسيمة شرائية مع حسم خاص على منتجات فوزيو-دوز™ يمكن استرداد قيمتها في صالونات معينة لكيراستاس في الشرق الاوسط.

المزيد:

أضخم حدث للاحتفاء بالجديد في عالم الشعر

نيكي ميناج: إليكم التسريحة الأكثر جنوناً!

10 أسرار من خبايا النجمات لشعر جميل