للمرة الأولى، تتعاون  نسرين طافش مع المخرجة  رشا شربتجي من خلال مسلسل «بنات العيلة» الذي ألفته رانيا بيطار ويتناول قصص فتيات وسيدات في المجتمع.

 

وعن هذا التعاون، أعربت الممثلة السورية لـ «أنا زهرة» عن سعادتها بالوقوف أمام كاميرا رشا، مشيرةً إلى أنّ الرغبة في التعاون بينهما بدأت منذ مسلسل «أشواك ناعمة» وصولاً إلى «يوم ممطر آخر» و«زمن العار». إلا أن الظروف حالت دون هذا اللقاء. وأضافت أنّ الفرصة «اللطيفة» حانت لتتعاون مع رشا التي اعتبرت أنّها صنعت لنفسها بصمةً هامة وخاصة في الإخراج.

 

وتجسد نسرين في العمل الاجتماعي شخصية «سارة» التي تعمل مذيعةً في إحدى المحطات الإذاعية وتقدّم برنامجاً يتمتع بجماهيرية كبيرة. وهي تعمل في الوقت عينه محرّرة في مجلة نسائية. ومن خلال عملها، تروي قصص «بنات العيلة».
من جهة أخرى، وعن قيام السيناريست أحمد حامد بترشيحها لبطولة مسلسل «طوق البنات» الذي ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، أكدت نسرين أنها انتهت من قراءة النص الأصلي وستشرع في قراءة النصّ المعدل. وأضافت أنّ نص المسلسل جميل، وما يميّزه أنه لم يبخس المرأة حقّها ولا يظهرها بالصورة النمطية المحصورة بالطبخ والتنظيف كما صوّرتها بعض أعمال البيئة الشامية. وأشارت إلى أنّ نص «توق البنات» يظهر الجانب القوي والفعّال للمرأة وما تتمتع به من ثقافة وعلم وشجاعة، متمنيةً أن يتم الاتفاق قريباً.

المزيد:

نسرين طافش لـ"أنا زهرة": لست مع إغراء العري

الجمهور عايز نسرين طافش وديمة بياعة في "صبايا4"

نسرين طافش لـ"أنا زهرة": زوجي "هَني" و"ضرسي أخضر"!

نسرين طافش تخلّت عن "رابعة العدوية" لكنّ "رابعة" لم تتخلَّ عنها!