بعد النجاحات المتكررة التي حققها التعاون المشترك بين سفير الألحان الفنان فايز السعيد والشاعر الإماراتي الشاب هزاع بن ناصر بن مذكر الهاجري، كُشف اليوم النقاب عن إطلاق أغنية جديدة بعنوان "رزمة أوجاع" وُصفت بالقنبلة الفنية لعشاق الأغاني العاطفية.

الأغنية من ألحان فايز السعيد ومن كلمات الشاعر هزاع بن ناصر ومن غناء ماجد المهندس، وتوزيع المايسترو محمد صالح، وإشراف عام راشد السعيد مدير عام استوديوهات فايز السعيد ساوند آند ميديا؛ وتحمل اللون الرومانسي.
وسترى "رزمة أوجاع" النور خلال أيام حيث سيتم بثها لأول مرة على الإذاعات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن ثم في كافة إذاعات الوطن العربي وعلى المواقع الإلكترونية المتخصصة.

وتقول كلمات الأغنية الجديدة في مطلعها:" يـالـلي شكـيت مـن الوله جرح ليله..أنـا احتويت من الوله رزمة أوجاع....غـالي وعـنـدي ذكــريــاتك جـمـيله...محـفـوظ حبك في خفوقي ولأضاع...أنــــا صـويـب الحـب وأنــا قـتـيـلـه...أمـسـي مـن أشـواقي معذب وملتاع".
وتجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من عمل مشترك حققت نجاحات ورواج كبير على مستوى الوطن العربي بين الفنان فايز السعيد والشاعر هزاع بين ناصر من بينها أغنية ( جبار) وأغنية (قامت قيامة) لراشد الماجد، وأغنية (قامت الساعة) لعبدالمجيد عبدالله، وأغنية (لا تقارني بغيري) لحسين الجسمي، وأغنية (ما فيك حيلة) لفؤاد عبدالواحد

 

 


المزيد:
جمهور ماجد المهندس وتهديدات للصحافة
ماجد المهندس... ماذا حصل في فندق الرياض؟
ماجد المهندس يرثي الأميرة مشاعل الفيصل
ماجد المهندس: هذا ليس ابني.