تتمتّع كيم كارداشيان بجسم مثالي حقاً. بفضل جسدها الرائع، وجمالها الساحر، وأناقتها المميزة وشخصيتها الجذابة، تتمتع نجمة تلفزيون الواقع الأميركية بقاعدة عربية كبيرة وخصوصاً بعد زيارتها دولة الإمارات العربية مؤخراً. إذ أبدت إعجابها بالسيدات العربيات. الكلَ ينظر الى هذه الممثلة وعارضة الأزياء ويحلم بالحصول على جسم يشبه جسمها. لكن هل تعلمين فعلاً ما هو سرَ جسد كيم كارداشيان؟


الحبوب المنحّفة لا تفارقها
النجمة الشهيرة أحد الوجوه الإعلامية لماركة محدّدة من أدوية التنحيف. هذه الماركة تتضمن أدوية تحرق الدهون وأخرى تقضي على السيلوليت وأخرى تنظّف الجسم. وكيم تستخدم هذه المنتجات بغية الحصول على جسدها الرائع والخالي من السيلوليت والدهون. هذه الماركة من الحبوب المنحّفة والشراب الذي يحرق الدهون ساعدت كيم على خسارة 7 كيلوغرامات في غضون أسبوعين. وليست كيم الوحيدة التي تستخدم هذه الأدوية بل أيضاً شقيقتها كلوي.


الماء حليفها أيضاً
تحرص كيم أيضاً على شرب كميات كبيرة من المياه في اليوم. هي تشرب ما لا يقل عن ليترين يومياً. والمياه أحد العناصر التي تساعد في الحفاظ على الرشاقة. إذ أنّها تساعد أولاً في الإحساس بالشبع، وتحرق الدهون في الجسم. لذا فالمياه من أهم العناصر التي تخفّف من الوزن.


الرياضة عادة يومية
طبعاً من دون الرياضة، لا يمكن الحصول على جسم رائع وجذاب. لذلك تلجأ كيم الى ممارسة الرياضة مع مدربين متخصّصين في هذا المجال. الرياضة تشدَ الجسم، وتخفي السيلوليت وتقضي على ترهلات الجسم. بل إنّها أحد العلاجات المكمّلة للأدوية المنحفة لأنها تساعد أيضاً في الحصول على جسم مميز.


تقييم حياة كيم الغذائية
المنتج المنحف التي تستخدمه كيم كارداشيان غير صحي بتاتاً. هذا الأخير لا يساعد أبداً في حرق الدهون. ومن أحد أهم مكونات ذلك المنتج هو الكافيين الذي يساعد في خسارة المياه من الجسم وليس الدهون. كما أنّ أدوية كيم المنحّفة تعمل كمسهل للمعدة، فتُخفض الوزن بشكل سريع. أيضاً، تعمل هذه الأدوية على زيادة ضربات القلب لأنها غنية جداً بالكافيين الذي يصبح مضراً بالصحة إذا تم تناوله بكميات كبيرة. باختصار، تفرّغ هذه الأدوية الجسم من الماء. فهي تعمل على زيادة الوزن بعد تناولها وهذا ما حصل مع كيم. إذ اكتسبت بعض الكيلوغرامات مؤخراً. من جهة أخرى، نثني على خيار كيم في شرب الماء وممارسة الرياضة بغية الحصول على جسم مذهل. لكن كنّا نفضّل لو خضعت لحمية غذائية صحّية من دون اللجوء الى حبوب التنحيف مع ممارسة التمارين الرياضية والإكثار من المياه لأن ذلك سيساعدها على إبقاء جسدها جميلاً وجذاباً طوال الوقت.

 

المزيد

جينيفر لوبيز مع التوازن الغذائي

ما هي حمية كايت ميدلتون؟