يعتبر التسوّق والشوبينغ من الأمور الأساسية في حياة الفنانات. حتى أن بعضهن يعشقنه إلى درجة الوله. متابعة الفنانات للموضة والأناقة والموديلات الجديدة تعود إلى رغبتهن في الظهور دوماً بإطلالة مختلفة وجديدة دوماً.  جيني أسبر لا تختلف عن أولئك الفنانات. إذ انتشرت لها مؤخراً على المواقع الالكترونية صورة تظهرها وهي تتسوّق في أحد المحال التجارية في دمشق.

 مما اعتبره العديد من مرتادي الإنترنت خصوصاً عبر "فايسبوك" مادة يمكن التعليق عليها. وكتب أحدهم أنّه يتبرع بدفع الفاتورة حتى ولو وصلت إلى نصف مليون ليرة سورية (ما يعادل 10 آلاف دولار) مقابل أن يتسوّق مع جيني لساعة واحدة. في حين اتهم أحدهم الممثلة السورية بأنها تبالغ كثيراً في ثيابها ومكياجها ومتابعتها للموضة.

ومن المعروف عن جيني اهتمامها الدائم بمتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة. كما تحاول تغيير "اللوك" بين الفترة والأخرى. علماً أنّها ستقتحم التقديم التلفزيوني من خلال برنامج موجه للمرأة والاهتمام بتفاصيل حياتها ومتابعة الموضة والأناقة والمكياج، على أن يعرض البرنامج على LBC اللبنانية.

من جهةٍ ثانية، تشارك جيني في بطولة مسلسل "بنات العيلة" الذي ألفته رانيا بيطار وتتولى إخراجه رشا شربتجي، مجسّدةً شخصية "صبا" الطبيبة التي تعمل في مستشفى للأطفال.

المزيد:

"عيون" جيني أسبر تمنع الحسد!

جيني أسبر: زوجي أعطاني الفرصة الأولى وتيم حسن أدخلني مصر

فساتين مهرجان دبي السينمائي 2011