للاحتفال بموسم الأعياد، ابتكرت "جيرلان" Guerlain مجموعة محدودة الكمّية، غامضة وجذّابة  تتبنى فيها ألوان السماء الليليّة وتظهر الدرجات الجريئة ألوان الأسود الداكن والدراميّ واللمسات الملألئة والآسرة.

تضم المجموعة المستحضرات التالية:

 

1-      VOL DE NUIT بودرة متألّقة ومعطَّرة للوجه والجسم

يتخلل لونها الزهريّ الفاتح العالميّ والمُرهف لمساتٌ متلألئة فضيّة وزرقاء مائلة إلى خضراء، فتضفي اللمعان إلى الوجه والجسم والشعر.

 

وعند الضغط على المضخّة بأطراف الأصابع، تنطلق بودرة بدرجات عطر الأرز والفانيلا المأخوذة من عطر "فول دو نوي" Vol de Nuit.

 

2-      PARURE DE NUIT بودرة مضغوطة لتلوين الوجنتَين

زهريّ فاتح، أبيض، زهريّ داكن وأزرق مائل إلى أخضر... تشكّل الألوان الأربعة المزيّنة بالبريق تناغماً عالميّاً يعطي الوجه هالةً  ويجعل عطر البنفسج منه أكسسواراً للجمال الحقيقيّ.

 

نصائح:

-          لمجانسة لون البشرة وإضفاء الإشراق إليها: تُمرّر الفرشاة على الألوان الأربعة وتوضع البودرة على كامل الوجه.

-          لصقل ملامح الوجه ونحتها: تُمرّر الفرشاة فوق الريشات الثلاث بشكل مقطعيّ وتوضع على الوجنتين للحصول على أثر التلوين الراقي.

-           

3-      PERLE DE NUIT بودرة معزّزة للإشراق والتألق الصافي

خمسة درجات ناعمة لتصحيح لون البشرة وإضاءتها وتوحيد لونها: الزهريّ: آسر الضوء، الأبيض: معزّز لإشراق لون البشرة، الذهبيّ:  عاكس الضوء، البرتقاليّ: موفّر التألّق، الفضيّ: لمسة الضوء الذي ينير البشرة من دون أن يبيّضها.

 

4-      LES OMBRES DE NUIT   لوحة ظلال من 4 ألوان

مستحضر طويل الثبات وذو ألوان آسرة لتظليل الجفون، تناغم جديد يقدّم ألواناً لمحبيّ الليل، من الشفق وإلى آخر ساعات الليل، مؤلّف من تركيبتَين: الألوان اللامعة Iridescent وهي جزيئات صغيرة خضراء وزرقاء ورماديّة متلألئة تعبث تحت الضوء وتطلق ألواناً مشعّة مع لمسة نهائيّة معدنيّة. واللون الخالي من اللمعيّة Matte وهو لون تظليل أسود مع لمسة نهائيّة ناعمة وخالية من اللمعيّة للمسة نهائيّة مريحة جداً ولأثر يحيط العينين بدقّة وتركيز.

 

5-      ROUGE AUTOMATIQUE  أحمر شفاه مرطّب وطويل الثبات

المستحضر الأيقونيّ من الثلاثينات "روج أوتوماتيك" Rouge Automatique بمظهر أكثر عصريّة وأكثر جاذبيّة من أي وقت مضى. مصقول في علبته الذهبيّة. يأتي بلونين أحمر مائل للسواد وزهري ناعم.

 

6-       Rouge G أحمر شفاه استثنائيّ وكامل

تتّقد الشفاه بأحمر الشفاه "روج جي" Rouge G بلونَين رائعين أحمر قرميديّ وأحمر زهري شفاف.

 

للمزيد:

مكياج خاص بعيد الميلاد ورأس السنة من Dior

Paris Fantasy مكياج عيد الميلاد من بورجوا