طرحت Clinique مكياجٍ أساس يمنح بشرةً نقية من العيوب من خلال فعاليته الفورية ومع مرور الوقت على تنعيم مظهر الخطوط والتجاعيد، كل ذلك أثناء مساعدته على منع ظهور علامات تقدم  البشرة في السن.

يجمع مكياج الأساس بفعالية الليزر الجديد Repairwear Laser Focus All-Smooth Makeup SPF 15 من Clinique بين تقنية Clinique المتقدمة الحاصلة على براءة الاختراع من مصل/سيروم وبين مستحضر تصحيح التجاعيد والأضرار الناتجة عن الشمس Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector لابتكار كريم الأساس المطلق في محاربة علامات تقدم البشرة في السن. يقوم  مكياج الأساس السائل هذا على الفور بتنعيم الخطوط وتغطية العيوب، ويساعد على خلق بشرة جميلة خالية من العيوب لتبدو كصورةٍ مثالية لا تحتاج إلى أي رتوش.
بينما يقوم مكياج الأساس بفعالية الليزر Repairwear Laser Focus All-Smooth Makeup SPF 15 على الفور بصقل كل العيوب، فهو أيضاً وبفضل تركيبته المحتوية على مكونات حماية تساعد على منع وإصلاح الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية، التي تعد من الأسباب الأساسية لتكوّن الخطوط والتجاعيد.

وباعتبار الطرح الجديد لفكرة 360 درجة المضادة لتقدم البشرة في السن، فإن مكياج الأساس بقوة الليزر Repairwear Laser Focus All-Smooth Makeup SPF 15 سيساعد في تطور بنية البشرة مباشرة ومع مرور الوقت، بينما يعمل على منع حدوث أي تلف في المستقبل. هذه التركيبة المرطبة الخفيفة التي تدوم طويلا تؤمن تغطية متوسطة جميلة وتساعد فوراً على خلق بشرة مثالية خالية من العيوب ومظهر أصغر سناً مع لمسة نهائية ندية ناعمة.

:للمزيد
وجهك وكريم الأساس قبل المكياج
كريم الأساس برئ من أنفاسك
كيف تختبرين كريم الأساس قبل الشراء ؟