إنه موسم التسوق وتقديم الهدايا والاحتفال، خاصةً وأعياد الميلاد ورأس السنة على الأبواب. وبهذه المناسبة تقدم شركة Aaron Shumالرائدة في صناعة المجوهرات مجموعة من الهدايا الرومانسية التي ستضفي مزيدا من روح البهجة والتألق لموسم الأعياد لهذا العام.

 

فالماس دائماً رمز الرخاء والرفاهية وأعياد الميلاد ورأس السنة هي أفضل مناسبة لتقديمه كهدية. وماركة  مجوهرات "كورونيه سوليتير" (Conronet Solitaire)، هي واحدة من أكثر تشكيلات المجوهرات تميزاً لدى Aaron Shum، وهي ماركة المجوهرات الوحيدة في العالم الحائزة على براءة الاختراع. وكل قطعة بها مصاغة من 7 ماسات عالية الجودة.  كما تضم تشكيلة "كورونيه سوليتير" مجموعة رائعة من الخواتم، والأقراط، والدلايات، والقلادات، والأساور، ستزيد من جمال وتألق أي امرأة.

 

أما مجموعة "لا بوسيه" (La Posy) فتضم تصميمات أنيقة من الخواتم، والأقراط، والقلادات، والأساور بأشكال الزهور المصاغة بمختلف الألوان والأحجام، في مزيج من  الأحجار الكريمة والجواهر.

 

أما بالنسبة لللآلئ، والتي ترتبط بالأعياد، وبالهدايا التي تعبر عن الذوق والجمال والأناقة، فمجموعة "ميكي" (Miki Pearls) من شركة مجوهرات Aaron Shumوالتي تضم تشكيلة من اللآلئ والماس، هي حقا الهدية المثالية.

 

ومن منا يستطيع أن يتمالك نفسه من الشعور الغامر بالسعادة والفرح عند تلقيه هدية من الأحجار الكريمة في موسم الأعياد؟  مجموعة " جيمتيك" (Gemtique) الرائعة تضم تشكيلة من الأحجار الكريمة والجواهر على خلفية من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18، مصاغة بأشكال وألوان الزهور الطبيعية ومصقولة من قِبل سواروفسكي.

 

المزيد:

مجوهراتك يجب ألا تخلو من الزهور!

Piaget حاضرة مع النجوم في كل مكان

مجموعة فرفشة الجديدة من داماس

أكسسوارات الفنانات: عقارب وهياكل عظمية