سيحدث موقع فاش لينك دوت كوم (Fashlink.com) ثورة في الأسلوب الذي تتسوق به المرأة عن طريق منحها برنامجاً مبتكراً وتفاعلياً لذلك.

تجربة تفاعلية

وقد علقت السيدة بايال باتيل، مديرة تطوير الأعمال بالقول: " جميعنا نحب التسوق مع الأصدقاء واستطلاع آراء نظرائنا، وتجربة  الملابس ومغادرة المتجر وبحوزتنا مجموعة من الأكياس. وإن فاش لينك الذي يعتبر دليلاً تفاعلياً لتسوق  الموضة يساعد المتسوقين على إحياء تلك التجربة التي نحب ممارستها، إذ أننا لا نسعى إلى حرمانكم من تلك التجربة الحقيقية، فكل واحدة منا تود القيام بالتسوق وتجربة ملابس جديدة ومغادرة المتجر وبحوزتنا كمية من الأكياس، وهو ما تعنيه فاشن لينك. هذا الموقع ليس للبيع الألكتروني ولكنه دليل تفاعلي لتسوق الموضة"

"تتاح الفرصة للمتسوقين عبر بحث بسيط في موقع فاش لينك الإطلاع ألكترونياً على آلاف السلع في المتاجر والبوتيكات المفضلة لديهم قبل زيارتها وكذلك استكشاف سلع وأصناف جديدة لم يكونوا على علم بها، مما يجعل فاشن لينك نقطة إنطلاق لكل زيارة تسوق"

بوتيكات وماركات لا حصر لها

وكموقع رائد في المنطقة فقد تم تصميم فاش لينك لتزويد السيدات المعنيات بالموضة بتجربة جديدة وفريدة عن طريق الشراكة مع أسماء تجارية راقية ومتاجر للسلع المترفة والبوتيكات المحلية الفريدة وهو ما تفتقر إليه المنطقة.

وأضافت السيدة باتيل " كانت الإستجابة من مختلف الأسماء التجارية والبوتيكات في المنطقة هائلة، وقد عقدنا شراكات مع أكثر من سبعين منهم مثل بوتيك 1 و توب شوب ميدل ايست وسبلاش ونوش كوتور وبلكا دوت كات و في بيجو وأيكونيك ميس سيلفريدج ونيو لوك ورايس وبي سي بي جي ماكسازريا و إتش أند إم ويونايتد ديزاينيرز و أي تي شوغار وغيرهم. إننا نقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من المنتجات والأنماط ليختاروا منها "

يمكن للمتسوقين الآن مشاهدة آلاف السلع من كاتالوجات الموضة وخلق المظهر الذي يريدونه وفتح صفحة ل"استحداث مظهر" وإضافة سلعة إلى "قائمتهم المرغوبة". ويمكن للمتصفحين حفظ وطباعة قائمتهم المرغوبة وحملها معهم لشراء الأصناف التي يريدونها.

نسّقي ستايلك الخاص

أما ميزة "خزانتي" فتتيح للمتصفحين تنزيل صور من خزائن أزيائهم حيث يتولى فريق فاش لينك تجهيزها للإستخدام في صفحة "إستحداث مظهر"، وهي أداة ممتازة لنساء الموضة لمزج العديد من السلع لخلق مظهر جديد من خزانة ملابسهم الحالية مع سلع من الكاتالوجات والمشتريات الجديدة، ويمكنهم الآن أيضاً مواءمة القميص المناسب مع التنورة التي لديهن في الخزانة. وبوجود تطبيقات آي فون وآي بود يمكن للسيدة الآن أصطحاب خزانة ملابسها أينما ذهبت.

وبالتداخل بين محتوى الموقع والمجتمع فإن فاش لينك تجمع ما بين عملية التسوق ووسائط التواصل الإجتماعية، وتساعد في خلق مجموعة عامة من عشاق الموضة حيث يمكن للأفراد المشاركة معاً وإيجاد أفكار جديدة مستوحاة من مظاهر مبتكرة من علامات تجارية أخرى أو مستخدمين آخرين، وهذاالأسلوب الفريد لاستكشاف أصناف جديدة والتشارك مع الأصدقاء يجعل من التسوق الألكتروني أساساً مرحاً للتسوق الحقيقي.

صوّتي وقيّمي ستايل الأخريات

إلى ذلك فإن ميزة " المشاهدة والتصويت" تمكن الفرد من مشاهدة مظاهر ابتكرها آخرون وأن يعرضوا أطقم ملابسهم الخاصة وكذلك تنزيل صور لمظهرهم بملابس يستطلعون الآراء حولها. ويستطيع متصفحي الموقع الآن المشاركة بآرائهم وتلقي آراء الغير وتصنيف "مظهر" الآخرين مما يتيح لهم الدخول في حوار بناء حول الموضة.

واختتمت السيدة باتيل بالقول:" إن كون هذا الموقع هو أول موقع إجتماعي لنافذة التسوق في الشرق الأوسط سيساعد تجار التجزئة المحليين والبوتيكات على الإستفادة من نفوذ الوسائط الإجتماعية في ساحة التسوق الحقيقية، ونجد بأن المتسوقين ما زالوا غير واثقين من التجارة الألكترونية للموضة ونأمل ان يكون موقع فاش لينك الخطوة الأولى نحو التجارة الألكترونية بالنسبة للأسماء التجارية المعروفة في عالم الموضه بالمنطقة".

المزيد:
هل جربتِ التسوق على الإنترنت؟

Sophie’s Closet تخبرك أسرار الأكسسوارات وصيحاتها هذا الموسم
نجوم العالم يجتمعون في أبوظبي