على رغم الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها محمد حماقي لمنع دخول الصحافيين والمصوّرين إلى حفله زفافه الذي أقيم أمس في فندق "فورسيزون" في القاهرة، إلا أنّه تم تسريب عدد من صور الفنان وعروسه نهلة خلال  الزفاف.

وعلى الفور، قام محبّو المطرب المصري بتداول هذه الصور عبر "فايسبوك" رغم أنّ جودتها سيئة. وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم على رأسهم  عمرو دياب الذي قام بإحياء الحفل وقدّم للعروسين عدداً من أغنياته منها "أنا أكثر واحد بيحبك" و"قمرين". بعدها، جاءت فقرة محمد فؤاد الذي تربطه صداقة قوية بحماقي فقدّم عدداً من أغنياته أيضاً.

وفاجأ حماقي عروسه بتقديم أغنية جديدة لها بعنوان "جايز ده حلم جايز" وتقول كلماتها: "على فكرة النهاردة، أنا ملزم بوعد حيكون عيد ميلادي يوم مالقينا بعض. جايز حلم ده، جايز حلم بس خلاص، أنا أسير تأثيره رقيقة زي ما أنا عايز فيكي حنان أموت أنا من غيره، جايز حلم ده جايز، أنا بحبك النهاردة أكثر من كل يوم، متهيألي لازم نستعجل ونقوم".
وتعد هذه المرة الثانية التي يقدم فيها حماقي أغنية خاصة لعروسه بعد "بين يدك" التي قدّمها لها خلال احتفال الخطوبة. ومن المقرر أن يطير العروسان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل هناك.

للمزيد:
الليلة... حماقي يحتفل بزفافه

"أنا زهرة" تنفرد بالصور الأولى لقران محمد حماقي
تقويم الأسنان قبل الزفاف