تحتفل كلينيك بمرور 40 عاما على طرحها عطر Aromatics Elixir بابتكار نسخة محدودة الإصدار من العطر – عطر Perfumer’s Reserve- الذي يعبر عن عصرية أكثر وعن جاذبية مترفة على حدٍ سواء.

النفحات الأساسية لعطر Aromatics Elixir الجديد
• تحريفان حديثان – تعمل قطرة من البيرغموت اللذيذ، النضر والمتألق على تحديث أسلوب القرن الواحد والعشرين لعطر Aromatics Elixir. يلمع أبسولوت براعم البرتقال بكل مرح وسرور لأزهارها، مثل خمارٍ شفاف متألق متزاوج في تركيبه مع النفحات العلوية نفسها لنبات الفيربينا من البروفنس، البابونج وميرامية كلاري. إنه دعوة لرائحة عطر Aromatics Elixir الراقية من خلال انطباع أول ألطف وأكثر دلالاً.

• نفحات وسطى أخف، أكثر انتعاشاً وأنثوية بفتنة طاغية – في هذا الإصدار، تذرف الزهور البلغارية بتلاتها المتساقطة الندية اللحمية للكشف عن نفحات قوية وبلسمية كالعسل. جوهرة من الهند، وتم تخفيف زيوت ياسمين سامباك، لإضفاء جوٍ زهوريٍ أكثر فرحاً، إنه بهجة فتية فحسب.

• نفحة سفلية مُسكرة من الشيبر العميق – نفحة رقيقة من طحلب البلوط الغابي تدفئ نفحة سيستي لابدانوم السفلية بلمحات مدبوغة. في عطر Perfumer’s Reserve، نسخة نقية أنيقة من زيت باتشولي تظهر شخصيته الدافئة، المثيرة والحيوية من الأعلى إلى الأسفل، بينما تقوم نفحات شجر المر، أحد عروض الرجال الحكماء، بنشر عبير ناعم، غامض عميق.

المجموعة الخاصة بعيد الـ 40 عاما
كل قطعة من المجموعة الخاصة بالعيد الـ 40 عاما هي محدودة الإصدار، من ضمنها العطر الأصلي من Aromatics Elixir، مزخرفة بزهرة Aromatics Elixir الدائمة وغير المحددة، رمز العطر منذ بدايته، مضفياً شعوراً عتيقاً جميلاً ولكن عصريا. تُظهر زجاجة العطر بلون الشوكولا سدادة تذكرنا بإناء الخمر الكريستالي والتي تسمح لمستخدميه بوضع مقدار ضئيل من العطر على نقاط نبضهم. القطعة الأخيرة هي قلادة كابوشون أنيقة مع غطاء بلون العنبر من أجل النفحات الفورية خلال النهار.

للمزيد:
مجموعة هدايا العيد من L’Occitane
4 عطور رجالية من "مكياجي".. لكل شخصية عطرها