يبدو أنّ إنجاب البنات يجلب الحظ للفنانات. إذ تؤكد النجمات أنّ إنجابهن البنات جلب لهنّ المزيد من الأعمال والارتباطات. نيللي كريم مثلاً أنجبت طفلتها الثانية كندة التي وصفتها بـ «وجه السعد» عليها. بعد ولادتها، تعاقدت الممثلة المصرية على عملين دفعة واحدة أولهما مسلسل «ذات» والثاني فيلم «يوم الستات». علماً بأنّ كندة هي الطفلة الثانية للفنانة الشابة بعد ثلاثة أولاد.


وأوضحت كريم أنّها لا تفضّل ابنتيها على طفليها يوسف وكريم، مؤكدة أنّ مكانتهم واحدة في قلبها، لكن كندة استحوذت على اهتمامها كونها رضيعة.


كذلك أنجبت مي سليم فتاة سمّتها لي لي لتكون بذلك أماً للمرة الأولى، مؤكدة أنّها سعيدة للغاية. وقالت: «البنت حبيبة أمها»، مشيرة إلى أنّها سعيدة بأنّ أول مولود لها جاء أنثى. كما أشارت إلى أنّها تستعد لتقديم أغنية «يا ويلي» لتكون أولى تجاربها باللهجة الخليجية. ومن المقرر أن تطرحها كأغنية منفردة في بداية العام المقبل، لتكون أول أعمالها منذ إنجابها.
أما هند صبري فتعتبر نفسها محظوظة بابنتها عليا التي وصفتها بأنّها أكثر حظاً منها، سيما أنّها أنجبتها بعد الثورة المصرية والتونسية واعتبرتها خليطاً من الثورتين. وأشارت النجمة التونسية إلى أنّ الفن لن يشغلها عن رعاية ابنتها، بل تعتبرها شريكتها في نجاحاتها الأخيرة. إذ قامت بتصوير عملين دفعة واحدة خلال حملها أولهما فيلم «أسماء» والثاني «موقعة الجمل».


شيرين عبد الوهاب أيضاً تعتبر نفسها محظوظة لأنّها أنجبت فتاتين وتعشق لقب «أم البنات» وتصفهما بأغلى مَن في حياتها. وتؤكد المطربة المصرية أنّ إنجاب البنات يجلب الرزق. وهذا ما حدث معها بعد ولادة طفلتيها مريم وهنا، مشيرة إلى أنّها تسعى دوماً لتعويضهما ما حرمت منه في طفولتها، خصوصاً أنّ والديها كانا غير ميسورين مادياً. لذلك، تحرص على تعليمهما أفضل تعليم.


كذلك، يطلق على نانسي عجرم لقب «أم البنات» بعدما أنجبت طفلتها الثانية إيلا. وكانت الفنانة اللبنانية أكّدت أنّ زوجها يحبّ البنات أكثر من الذكور.


للمزيد:
الجنسية الأميركية "وهم" يطارد الفنانات الحوامل