إنه الربيع، تتلوّن الجفون والشفاه وأعلى الوجنتَين غير أن الأهداب تبقى داكنة جداً وسوداء لأن هذا اللون أزليٌ وما من لون يجمّل القزحيّة كهذا اللون بأثر مركّز ولطيف. تضم مجموعة غيرلان التي اعتمدت اللونين الأسود والوردي المستحضرات التالية:


1- مستحضر Noir G
أول مسكارا استثنائيّ وكامل وقابل لإعادة التعبئة مع مرآة مدمجة من "جيرلان" Guerlain
تقدّم تركيبة "نوار جي" Noir G الناعمة والغنيّة نتيجةً ثلاثيّة الأبعاد. فتوفّر تركيبته المكثّفة للأهداب تغليفاً كاملاً. بفضل قدرته على تطويل الأهداب، فهو يمدّد كل منها ويطيلها، حتى أقصرها وأرفعها.


2- بودرة Météorites Cruel Gardénia
بودرة متقزّحة ومعزّزة للإشراق – إصدار محدود. تضفي هذه البودرة الفائقة الخفّة والمعزّزة للإشراق الضوء على البشرة بوشاح قزاحيّ رقيق.


3- أساس Météorites Perles
يوضَع قبل الماكياج. فتصبح البشرة ناعمة، رقيقة وخالية من اللمعيّة. متألّقة ومُفعمة بالإشراق،


4- علبة ظلال 6 ألوان
يتّصف اللون الأساسيّ Colour بكَونه زهريّاً منعشاً، مشرقاً ومثاليّاً للحصول على عينَين فاتنتين لا يمكن مقاومتهما. أما الألوان المحيطة Contouring Shades فيعبَّر عنها بأربع درجات متناغمة كليّاً مؤلفة من زهريّ البشرة والليلكي اللؤلئي والورديّ المائل إلى لون الشاي والبنفسجيّ الناعم، ممّا يُضيء قزحيّة العين. وتغلّف الألوانُ المحيطةُ Liner العينَ بلون خوخيّ مركّز.


5- علبة ظلال 4 ألوان
11 الألوان الورديّة 11 LES ROSES: لون زهريّ متقزّح ولامع IRIDESCENT مع قطع صغيرة من اللؤلؤ، لون زهرّي مركّز وخالٍ من اللمعيّة MATTE مع أثر ناعم للغاية وخالٍ من اللمعيّة، لون زهريّ مائل إلى لون التوت VELVET SATIN ذو ملمس مخمليّ النعومة، بالإضافة إلى البنفسجيّ المعدنيّ الآسر ALCATAR’EYES.
12 الألوان المائيّة 12 LES AQUA: هل تبحثين عن المزيد من الغموض؟ لقد وقعتِ أسيرة سحر اللون الأزرق المثير. يا للوقاحة! الأزرق البتروليّ المتقزّح IRIDESCENT، الكحليّ الخالي من اللمعيّة MATTE، الفيروزيّ المخمليّ VELVET SATIN الذي ينساب بشكل ممتاز، والأزرق الجليديّ اللامع والآسر ALCATAR’EYES.


6- أحمر الشفاه Rouge G
يأتي بالدرجات اللونية التالية:
72 اللون الزهريّ البريء 72 ROSE INNOCENT: نقيّ ومتقزّح
73 اللون الزهريّ المشمس 73 ROSE ENSOLEILLE: كريميّ
74 اللون الزهريّ الفاقع 74 ROSE PIQUANT: لون زهريّ مترف
75 اللون الزهريّ البربريّ 75 ROSE BARBARE: أرجوانيّ