تعلن مكياجي وللمرة الأولى عن إطلاق أربعة عطور رجالية مصنوعة في فرنسا. كل عطر معبأ في علبة زجاجية لمّاعة، أنيقة. وعلى هذه العلب حُفرت أساطير الإبحار من الشرق الأوسط إلى الطرف الآخر، فهي توضح السعي للبحث عن الكنز المدفون والحاجة للحماية من المياه الخطرة والأعداء، وأهمية المرسى والشراع في إنجاز هذه المهمة.

غرنغش: هو العطر الرجالي الدافئ المثير والغني بتوابل العطور الشرقية من الهيل والقرفة والليمون ممزوجة بالب والورد الأسود والعنبر الذي يجعل منه عطراً فريداً لا مثيل له.

غرنغش هو عطر الرجل الواثق الذي يهيمن على المكان الذي يتواجد فيه من خلال شخصيته. يحيط الجميع بجناحه ويتحكم بهم من خلال حواسه، لا يستطيع الآخرون معرفة القادم ولا يتوقعونه. وهذا لا يهم على أية حال - - فهو ينفذ دائماً بفعلته. إنه يحتفظ بصفاته الرجولية وصفاته اللطيفة في تعامله، فهو من قلب الروائح الشرقية والتوابل مثل القرفة، الهيل، اللوز المحلى لتحلي خطواته.

سفينة: هو عطر من عائلة الحمضيات يظهر فيه بوضوح الأكموس ، الورد، المسك، الليمون، الريحان وإكليل الجبل.

سفينة هو عطر صنع خصيصاً للرجل الذي يحب التعرض لشمس النهار على الشاطئ والبقاء خارج الأبواب لساعات طويلة. ففضوله وطبيعته العفوية عادة ما تقوده إلى خوض تحد. فهو يعتني بجسده وقياسه وأناقته. وهذا العطر المنعش الذي يجعله يشعر بالنظافة ويحفزه من خلال روائحه العطرية الحمضية والأعشاب والمسك، يملئ الجسم حيوية يناسب الرجل الذي يمتلك هذه المواصفات.

مرسى : عطر من عائلة الأعشاب العطرية يظهر فيه بصورة واضحة نبات الأرز ، اللبان، الباتشول ، الخشب، والنعناع وأعشاب اخرى.

مرسى هو عطر الرجل القوي الشخصية الذي تطغى على شخصيته الصفات الذكرية. فهو دائماً يتعدى حدوده ويوسعها ويذهب أبعد من تحدياته التي وضعها لنفسه. وتراه دائماً على قمة الجبل بجانبك، أو يقفز خارج الخطة إلى عالم من المغامرات. لا يخاف شيئاً، ويحب أن يكون عطره واضحاً للجميع. في عطر مرسى تظهر الروائح الدافئة من خشب الأرز، الأخشاب و النعناع.

كورسير: كورسير هو عطر الأخشاب توابل الأخشاب الشرقية، ممزوجة بالجلد، البتشول، العنبر، الجوري، القرفة والمندرين والمزيد من الأخشاب العطرية.

كورسير هو عطر الرجل الأنيق. الذي قد يستغرق المزيد من الوقت أمام المرآة ليكون بمظهر لائق يتمنى لقاءه الفتيات، لكن هذا الوقت المستغرق يؤتي بثماره دائماً. أنه دائماً في الخارج ويعرف الجميع اسمه. ودائماً يتبع حسه في الموضة فهو آخاذ وساحر للقلوب. روائح كورسير العبقة مصنوعة من التوابل والجريب فروت و النعناع.

للمزيد:
Intimately Yours العطر الجديد من دافيد وفيكتوريا بيكهام
مكياج خاص لرأس السنة من Chanel