وضعت نوال الكويتية زوجها الملحّن مشعل العروج في موقف حرج مع نبيل شعيل، مما أدى إلى عدم استكمال الأغنية التي كانا يعملان عليها، وكان من المقرر إدراجها  ضمن ألبوم الفنان الكويتي الذي يعمل على إعداده منذ عام.

بدأت القصة بحسب ما علمت "أنا زهرة" بعدما اتفق شعيل والعروج على التعاون منذ أكثر من سنة. وبعد الاتفاق على النصّ واللحن، انشغل العروج بأعمال زوجته مماطلاً في تنفيذ الأغنية لـ "بلبل الخليج" الذي ضاق ذرعاً بالانتظار. هذا الأمر دفع شعيل إلى استبعاد الأغنية من ألبومه، وخصوصاً أنه ملتزم بتسليمه إلى "روتانا" من أجل طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصادر مقرّبة من الفنان الكويتي أكّدت لـ "أنا زهرة" أنّ شعيل عاتب كثيراً على العروج بسبب هذا التأخير، خصوصاً أنّ العروج كان يعد بتسليم الأغنية في الوقت المحدّد بعدما كان يعتذر له بسبب ارتباطه مع زوجته نوال. لكنه لم يلتزم، مما جعل شعيل يعلمه بأنّه لن يضمّ الأغنية إلى الألبوم، فوافق العروج على هذه الخطوة.

ويحمل ألبوم شعيل المرتقب عنوان "نبيل 2012" ويتضمن عشر أغنيات منوّعة منها أغنية باللهجة المصرية. أما الباقي فكوكتيل مختار بعناية شديدة من الألحان والإيقاعات المختلفة. ونذكر أغنيات "ابنساكم"، "مشوار نبيل"، "أغلى بشر"، "مازلتلك"، "من الصادق"، "حديد"، "يا عسل" و"حلم".