منذ بداية حلقة "صولا" التي استضافت مروان خوري، بدت مقدّمة البرنامج الفنانة أصالة كأنّها تحوّلت إلى خاطبة. إذ دارت الحلقة بمجملها حول الزواج وأسباب عزوف الشباب عن الزواج. وكان السؤال الأول الذي وجّهته المطربة السورية لضيفها هو إن كان تزوج أم لا، فأجاب بالنفي، مضيفاً أنّ الوقت لم يحن بعد لاتخاذ هذه الخطوة. وكانت أصالة تستفيض في شرح حسنات الزواج وأنّ العمر لا يقف عائقاً أمام تحقيق هذه الرغبة. وأصرّت على أنها تريد تزويج مروان خوري. وكالعادة لم يغب اسم زوجها طارق العريان عن الحلقة. إذ تحشره في كل موضوع، فقالت إنّ الزواج مشروع كفاح يجب أن يتفق عليه الطرفان منذ البداية. وأكّدت أنّها فعلت ذلك مع طارق. فعندما تزوجته، كان المخرج مديوناً، وكانت أصالة وطارق ينامان على فراش من الاسفنج على الأرض الى أنّ حققا أحلامهما.


أصالة استغربت أن يقدّم مروان أغنية "تم النصيب" لأنّها لا تناسب لونه واعتقدت أنّه تزوّج بعد هذه الأغنية. ثم عادت لتقول إنّها ستزوّجه "غصباً عنه".
ورغم رومانسية الفنان الشامل، إلا أنّ الحلقة بدت مملّة في بعض نواحيها، وخصوصاً أنّ استضافة الملحن محمد يحيى والفنانة الشابة نهال نبيل لم تضف شيئاً إلى الحلقة، بل ظهرا كـ "كومبارس". وكانت أصالة توجّه كل حديثها إلى مروان خوري وتتجاهل نهال التي أدّت أغنية أصالة "نسيني بيك". واعترفت أصالة أنّها لا تحب هذه الأغنية وتشعرها أنّها غير سعيدة أبداً وأنّها حاولت أكثر من مرة أن تغنيها على المسرح لكنها لم تستطع.


يذكر أنّه خلال الحلقة، قدّمت أصالة أغنية كارول سماحة "تطلع فيّ هيك" التي لحّنها مروان خوري. وصرح الأخير أنّه يحضّر حالياً أغنيتين لكارول. والمفاجأة أنّه يتعاون مع فارس كرم رغم بعد لون الأخير عن أعمال خوري. وأكّد خوري أنّه هو الذي ذهب الى فارس لأنّه يصعب أن يأتي فارس إليه. وقد قصد بذلك اللون الغنائي.


المزيد:
شيرين: أصالة أشعرتني أنّني «جربانة»!

مايك فغالي يسخر من أصالة بسبب موقفها!

أصالة تحمّل صابر الرباعي سبب خلافها مع حلمي بكر