جينيفر لوبيز امرأة مذهلة! رغم أنّها أمّ لتوأمين، ومغنية، وممثلة ونجمة تلفزيونية، فهي تملك كل الوقت للمحافظة على وزنها ولياقتها البدنية. لوبيز تتمتع بجسد مذهل تتوق إليه أكثرية الفتيات والنساء في العالم. هي تعتمد نظاماً غذائياً متوازناً وتحاول دائماً مقاومة المعجنات، والكيك والحلويات التي تعشقها بهدف إبقاء جسدها رشيقاً بالإضافة الى أنّها تمارس أنواعاً عدة من الرياضة.


تأكل كل شيء!
تعتمد جينيفر لوبيز على النظام الغذائي المتوازن. إذ تجمع كل أنواع الطعام لكن بكميات معتدلة. تبدأ يومها بكوب من الفواكه مع كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم. أما غداؤها، فيكون مكوَناً معظم الأحيان من 100 غرام من صدر الدجاج المشوي مع القليل من البطاطا المشوية والكثير الكثير من الخضار كالكرافس، الجزر، الفلفل الأخضر، الخيار والطماطم. بالنسبة إلى العشاء، فهي تتناول 100 غرام من الفاصولياء مع عيدان الهليون الطازجة والمسلوقة بالإضافة إلى قطعة من الستيك المشوي بالقليل من الزيت. هذا هو مثال عن نهار "جي لو" الغذائي.


الرياضة أساسية
تمارس جينيفر لوبيز الرياضة يومياً لمدة 60 الى 90 دقيقة وتتضمّن ما يلي:
- اليوغا: تمارس جينيفر لوبيز هذه الرياضة لأنها تريح الأعصاب وتزيل التعب.
- الرقص: إنّها الرياضة المميزة التي تجعل جينيفر لوبيز تحرق السعرات الحرارية بشكل كبير، وهي أيضاً مناسبة لتمارين الفيديو كليب والحفلات الخاصة بجينيفر لوبيز.
- الركوب على الدراجة الهوائية: تمارس أيضاً جينيفر لوبيز هذه الرياضة بغية حرق المزيد من السعرات الحرارية.
- رفع الأوزان: رفع بعض الأوزان الخفيفة يساعد جينيفر لوبيز في التمتع بقوام مميز وإطلالة أكثر نحافةً.


تقييم حياة "جي لو" الغذائية والرياضية
تستحق جينيفر لوبيز وساماً كبيراً على هذا النوع من الحياة الصحي. رغم مشاغلها الكثيرة، إلا أنّها لا تلجأ الى الوجبات السريعة بتاتاً وهي تتمتع بإرادة قوية تقاوم فيه المعجنات والحلويات التي تحب. غذاؤها يحتوي على مجموعة جيدة من الفيتامينات والمعادن وعدد قليل من السعرات الحرارية الذي لا يتعدى 1300 وحدة في اليوم الواحد. بالإضافة الى أنّها تجمع بين أنواع عدة من الرياضة التي تساعدها في الحفاظ على قوام رائع وجذاب: بين الدراجة الهوائية التي تمنحها قواماً نحيفاً الى الرقص واليوغا اللذين يقضيان على التعب النفسي ورفع الأوزان الذي يحافظ على جسم مشدود، تعيش جينيفر لوبيز حياة صحية بامتياز.
هل ستتبعين خطوات هذه النجمة في المحافظة على جسم مميز ورشيق على مدار الوقت؟