شهد عزاء الفنان الراحل عامر منيب حضور عدد كبير من الفنانين ورجال السياسة. ورصدت "أنا زهرة" كواليس العزاء الذي أقيم في مسجد الشرطة في القاهرة.

 

وقد حرص نقيب الموسيقيين الفنان إيمان البحر درويش على الحضور مبكراً ليقف في الصف ويتقبل العزاء في الفنان الراحل. لكنه لم يستطع أن يتمالك دموعه خلال تلقيه العزاء من زملائه الفنانين.

 

وأصر جمال شقيق الفنان الراحل أن تقف فتيات عامر منيب بجواره ليتقبّلن العزاء بوالدهن، وخصوصاً ابنته الكبرى مريم التي تبلغ 14 عاماً. وظلت تبكي وراح النجوم يواسونها هي وشقيقتها الصغرى. إذ قام عادل إمام باحتضانها وتقبيلها. وكذلك فعل محمد هنيدي، ومصطفى قمر، وحسين فهمي الذي حضر مع زوجته لقاء سويدان.

 

وحرص عدد كبير من المطربين على الحضور منهم محمد فؤاد، ومحمد حماقي، وهشام عباس، ومحمد الحلو، وهاني شاكر الذي حضر مع زوجته نهلة في أول ظهور لهما معاً منذ وفاة ابنتهما.

 

كذلك حضر رامي صبري ونادر نور حيث تربطهما علاقة قوية بأسرة الفنان الراحل. وجاء أيضاً إيهاب توفيق، وخالد سليم، وعصام كاريكا، ومدحت صالح، وخالد عجاج، ومصطفى كامل، ولؤي، وحسام حبيب والمنتج محسن جابر.

وحرص عدد من الممثلين على الحضور مع زوجاتهم منهم أحمد السقا وهاني سلامة.

 

وحضرت داليا البحيري ونيللي كريم اللتان شاركتا عامر أفلامه. كما حضرت يسرا، ومنى زكي، وغادة عادل، وأنجي علي، وشذى، وزينة، وأميرة فتحي، ودنيا عبد العزيز، وأنغام التي حضرت مع ابنها مبكراً وظلت بجوار زوجة الفنان الراحل طوال مدة العزاء.

 

يذكر أنّ العزاء شهد حضور عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ورئيس الوزراء السابق عصام شرف.

 

للمزيد:

مطربون يبكون في جنازة عامر منيب