تعتبر  إليسا من أكثر الفنانات تواصلاً مع جمهورها عبر "تويتر". لقد أصبحت تكتب كل تحرّكاتها وتخبر الجمهور بكل ما تقوم به. وبعدما كتبت مؤخراً بأنّها تشعر بالتخمة بعد تناولها العشاء في أحد المطاعم مع مجموعة من الأصدقاء، انهالت عليها التعليقات اللاذعة. إذ اعتبر معجبو الفنانة اللبنانية أنّ زيادة وزنها في الآونة الأخيرة تعود إلى كثرة ذهابها الى العشاء والإفراط في تناول الطعام وعدم الالتزم بحمية للحفاظ على وزنها. وهذا ما يبرّر بروز "بطنها" كثيراً عندما غنّت في الرحلة البحرية مع  وائل كفوري.

وقد طالبها العديد من المعلّقين بالحفاظ على وزنها وعدم الإفراط في تناول الطعام.

أيضاً، كان لافتاً ما كتبته إليسا منذ يومين عن أنّها وقّعت عقداً مهماً جداً لا تستطيع الإفصاح عنه. لكنها طمأنت جمهورها بأنّه سيعرف التفاصيل مستقبلاً. ثم عادت وكتبت "تغريدة" جديدة مفادها أنّها سعيدة جداً بالعقد.

بعضهم فسّر هذه "التغريدة" بأنّ إليسا وقّعت عقداً لإعلان جديد بمبلغ دسم جداً. فيما رأى آخرون أنّها ستدخل مجال "البزنس"، وقد تكون وقعت عقد عمل خاص بها مع أحد الشركاء. على أي حال، يبدو أنّ جمهور الفنانة "المغرّدة" على "تويتر" مضطرّ للانتظار ريثما تكشف صاحبة "أواخر الشتا" عن فحوى العقد عبر "تويتر" أو قد تكشفه الصحافة قريباً!

المزيد:

ما ردة فعل زوجة وائل على ما حصل بينه وبين إليسا؟

صورة وتعليق: إليسا بين قبلة الدلفين و"السوشي"

إليسا ونانسي تجنيان الذهب... ويارا وديانا "اللانجري"